رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دينا حايك تعلن شفائها من مرض السرطان

نشر
دينا حايك
دينا حايك

أعلنت الفنانة اللبنانية دينا حايك، تعافيها من مرض سرطان الثدي بعد نحو سنة من إصابتها، وخضوعها لـ20 جلسة علاج إشعاعي، و16 جلسة علاج كيماوي.

 

في أكتوبر الماضي قال إعلاميون لبنانيون إن الفنانة دينا حايك أصيبت بسرطان الثدي، بعد غيابها لمدة عن الأنظار.

 

دينا حايك علقت على تعافيها قائلة: «أنا بعلن شفائي من سرطان الثدي بعد سنة كاملة، و20 جلسة علاج بالإشعاع، و16 جلسة كيماوي».

 

وأضافت دينا حايك: «اتعلمت خلال هالفترة أن الصحة أهم شيء في الحياة، لأن من غيرها الحياة بتقف تمامًا، وكلنا بنقول الصحة أهم شيء، ولكن هل مجرد كلام ولا حاسين به فعلًا».

 

اقرأ أيضًا..

دراما رمضان 2023.. أحمد السقا بطل مسلسل "حرب" من 10 حلقات


يصور النجم أحمد السقا حالياً أحداث مسلسل "حرب" والذي يتقاسم البطوله معه الفنان محمد فراج، ومقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، ومكون من 10 حلقات، وتدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة.

واسند مسؤلو المسلسل تصوير الوحدة الثانية للمخرج بيتر ميمي، إضافة إلى الوحدة الأساسية للمخرج أحمد نادر جلال، وذلك لسرعة إنجاز تصوير المسلسل وعرضه في موسم دراما رمضان، ومن المقرر أن يعرض العمل في العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان.

يشار إلى أن أحمد السقا شارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" – القرار، مع النجوم كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد مكي، ياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، من إخراج بيتر ميمي.

أما الفنان محمد فراج شارك كضيف شرف في مسلسل "العائدون" مع المخرج أحمد نادر جلالن وبطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال.

فيما ينتظر عشاق صوت شيخ المنشدين ياسين التهامي أول مشاركاته في الأعمال الدرامية، وذلك من خلال مسلسل ستهم، بطولة النجمة روجينا، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان 2023.

وشوقت روجينا جمهورها لظهور ياسين التهامي في العمل، ونشرت أغنية من المسلسل تحمل اسم "زدني" بصوت ياسين التهامي، وتحمل كلمتها "زدني بفرط الحب".

ويأتي ذلك بعد قيام شيخ المنشدين ياسين التهامي بنشر مجموعة صور من كواليس تصوير المسلسل، داخل منزله وداخل مسجد الشيخ التهامي بقرية الحواتكة بمحافظة أسيوط.

ونشرت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامي، مجموعة من الصور من كواليس تصوير العمل التي تمت في منزله في "الحواتكة"، وشارك في هذه المشاهد الفنان أحمد الرافعي بحضور مؤلف المسلسل ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبدالعزيز، مع تعليق: "على مدار يومين استقبل عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي مجموعة من صناع وأبطال مسلسل "ستهم" ومن بينهم: المؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز والفنان أحمد الرافعي ومجموعة من المصورين والقائمين على العمل.