رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجيو راموس يختار مصيره بعد نهاية الموسم

نشر
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

يواجه سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، موقفا حائرا بشأن مصيره عقب انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقرير لها، أن راموس ينتظر إشارة من إدارة البي إس جي، لأنه يميل لتجديد عقده مع النادي.

وأضافت "لكن الإدارة الباريسية لا تريد الاستعجال في ملف تجديد عقد راموس، لذا الموقف يبقى عالقا لحين إشعار آخر".

وأشارت إلى أن المدافع الإسباني المخضرم، يدرك أن تجديد عقده مع سان جيرمان، لن يكون بنفس الامتيازات المالية، بل براتب أقل مما يتقاضاه حاليا.

ونوهت الصحيفة الكتالونية "إذا لم يجدد راموس عقده مع باريس، فإن وجهته ستكون خارج حدود القارة الأوروبية".

وختمت تقريرها بأن قائد ريال مدريد السابق، قد يرى نفسه في صفوف النصر السعودي أو ينضم لأحد أندية الدوري الأمريكي للمحترفين.

مدرب باريس: لا يجب الإستهانة بفريقي

استنكر كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، ما اعتبرها محاولات للاستهانة بمسيرة فريقه في الدوري الفرنسي، بعد توديع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي أمام بايرن ميونخ.

وصرح جالتيه، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "بالطبع هناك حالة من الحزن وخيبة الأمل، لأن الطموحات هنا كبيرة.. لكن هناك فريقا واحدا فقط يفوز بدوري الأبطال".

وأضاف: "لقد تحدثت مع اللاعبين صباح اليوم، وأكدت لهم ضرورة الفوز بالدوري.. سيكون التتويج باللقب الـ11 إنجازا تاريخيا لم يتحقق من قبل، ورغم تفوقنا بفارق 8 نقاط، إلا أنه أمامنا 12 مباراة، وعلينا القتال حتى النهاية".

وواصل: "هناك بعض اللاعبين لهم سجل تاريخي، وحققوا العديد من الألقاب، وهناك لاعبون آخرون لم يسبق لهم التتويج بها.. وأحاول تحفيزهم للمرحلة المقبلة".

وتابع جالتيه: "بالطبع هناك مخاطرة كبيرة بعد الإخفاق الأوروبي، لكن لا مجال للاستسلام، بل علينا المضي قدما، وألا نستهين بإنجاز الفوز بالدوري الفرنسي.. ألاحظ أن وسائل الإعلام تحاول تصوير أن التتويج بلقب الدوري سهل أو مضمون، وهذا ليس صحيحا".

وضرب مثلًا بقوله: "بايرن ميونخ الذي أقصى بي إس جي، لا يفوز بدوري الأبطال كل عام.. لكن عندما يتوج بالدوري الألماني، يحتفل النادي وجماهيره باللقب".

وأردف: "يجب أن نتسم بنفس العقلية، ونتوقف عن التقليل من شأن التتويج بلقب الدوري.. فالفوز به ليس سهلا كما يتخيل البعض"