رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجيو راموس يمتدح ليونيل ميسي

نشر
راموس وميسي
راموس وميسي

كرر الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، مديحه لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الاثنين.

وقاد ميسي فريقه سان جيرمان لتحقيق فوز مثير على ليل، بنتيجة (4-3) أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الفرنسي، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من ركلة حرة مباشرة.

وعن ذلك قال راموس، في تصريح أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لم أعد أتفاجأ بميسي.. في برشلونة اعتاد حسم المباريات كما فعل اليوم.. أنا سعيد لأنه الآن في فريقي".

وكانت لقاءات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، قد شهدت مناوشات قوية أحيانا بين راموس وميسي، قبل انتقال الثنائي إلى باريس سان جيرمان.

واعتاد راموس مؤخرًا الإشادة بنجم التانجو، حيث وصفه بأنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

يذكر أن سان جيرمان يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 57 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مارسيليا صاحب المركز الثاني.

مدرب الأرجنتين ميسي صاحب القرار:

أكد ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، اليوم الاثنين، أن النجم ليونيل ميسي، هو صاحب قرار المشاركة من عدمها في المونديال المقبل عام 2026، وأنه إذا كان "جاهزا بدنيا" فسيتم استدعاؤه.

وصرح سكالوني، على هامش مشاركته في إحدى الفعاليات الخاصة بالمدربين، في العاصمة الإيطالية روما "المشاركة في المونديال القادم ستكون قرار ليو، وإذا كان جسده يتحمل من الناحية البدنية، فمن جانبي، سيكون موجودا هناك".

وأضاف صاحب ال44 عاما "خلف تتويجنا بلقب كأس العالم، كان هناك اتصال للنوايا والأمنيات بين الجماهير والجهاز الفني واللاعبين، وهو الأمر الذي زاد من قوة معنى الانتماء لهذا القميص الفريد".

وتابع "كما أن امتلاك لاعب بحجم ميسي يعد أفضلية واضحة بكل تأكيد.. تدريبه كزميل سابق لي أمر رائع، وأرى كيف ينظر له باقي اللاعبين، وكيف يقتدون به، لأنه الأفضل في العالم".

كما تحدث سكالوني عن الموسم الرائع الذي يقدمه نابولي، وتصدره للدوري الإيطالي بجدارة.

وقال في هذا الصدد "نابولي فريق رائع، ويعجبني كثيرا، كما أنه يمتلك مدربا كبيرا يصنع الفارق (سباليتي)، ويلعب كل مباراة بطريقة مختلفة.. طريقة تحضيرهم للمباريات تعجبني كثيرا، ولهذا هم في المقدمة، وأتمنى فوزهم بالبطولة في النهاية".