رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البنك الأهلي يفوز على بيراميدز في الدوري المصري الممتاز

نشر
البنك الأهلي وبيراميدز
البنك الأهلي وبيراميدز

تلقى بيراميدز هزيمه مفاجأة، على مضيفه البنك الأهلي بنتيجة (2-1) مساء اليوم الإثنين على ملعب المقاولون العرب في ختام الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم البنك الأهلي عن طريق محمد فتحي في الدقيقة 20 بينما أدرك التونسي فخر الدين بن يوسف هدف التعادل لصالح بيراميدز في الدقيقة 70.

وسجل محمود قاعود هدف الفوز في الدقيقة 81 من عمر المباراة

ورفع البنك الأهلي رصيده بقيادة مدربه القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو إلى 17 نقطة متقدما للمركز السادس عشر.

وحقق البنك الأهلي أول انتصار له في عام 2023 وبعد غياب دام 10 مباريات كاملة منذ التغلب على المقاولون العرب يوم 30 ديسمبر الماضي.

وتوقف رصيد بيراميدز بقيادة مدربه باتشيكو عند 39 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر وللأخير 3 مؤجلات ضد الاتحاد والإسماعيلي وحرس الحدود.

يشار إلى أن البنك الأهلي حقق أول انتصار على حساب بيراميدز خلال تاريخ مواجهات الفريقين.

البنك الأهلي وبيراميدز

مدرب البنك الأهلي سعيد بالفوز على بيراميدز:

عبر بابا فاسيليو المدير الفني للبنك الأهلي، عن سعادته بالفوز على بيراميدز 2-1، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال بابا فاسيليو في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كنا في موقف شديد الصعوبة قبل المباراة، لكننا أظهرنا روحاً كبيرة جدا، ونجحنا في السيطرة على المساحات ولم نمنح بيراميدز الفرصة للاستحواذ، لأن لديهم القدرة على معاقبتنا".

وتابع: "أهنئ اللاعبين لأنهم قدموا أداء مذهلا، وهذه هي العقلية التي يجب أن يحتفظوا بها المباريات المقبلة، كما أود أن أشكر رئيس النادي ومجلس الإدارة لوقوفهم بجانبنا في الفترة الصعبة التي مررنا بها، لكننا أصبحنا الآن فريقاً متماسكاً ولدينا أفكارنا الخاصة".

وأضاف: "كان لدي أسبوعين مع الفريق وقمنا باستغلالهما لمحاولة تغيير عقلية اللاعبين".

وواصل: "كان يمكننا أن نفوز ببعض المباريات السابقة بالحظ، لكن اليوم قدمنا أداء مميزا ثم أتى الحظ بعد ذلك".

وأكمل: "قبل المباراة كان الجميع يتوقع فوز بيراميدز لكن كل شيء تغير في المباراة، لأن اللاعبين يؤمنون بما نفعله، المسألة متعلقة بالوقت، مشكلتنا كانت نفسية وليست فقط فنية لأن خسارة بعض المباريات في اللحظات الأخيرة أثر بالسلب على الفريق".