رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد المغربي يفوز على بترو أتليتكو في دوري أبطال افريقيا

نشر
الأمصار

فاز فريق الوداد المغربي على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-0، مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا. سجل هدفي الوداد البيضاوي الثنائي: أرسين زولا و بولي سامبو في الدقيقتين 59 و90 من زمن المباراة على الترتيب.

وتصدر الوداد جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد بترو أتلتيكو عند 4 نقاط في المركز الثالث وقبل الأخير.

وكان الوداد المغربي حقق فوزا صعبا على ضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب "محمد الخامس"، والمؤجل من منافسات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، للموسم الحالي 2022 - 2023. سجل جاى ماجيما، لاعب فيتا كلوب، هدف فوز الوداد بالمباراة فى الدقيقة 55، بالخطأ فى مرماه.

وفاز الوداد على بيترو أتلتيكو بهدف نظيف في الجولة الماضية، بعد خسارة حامل اللقب بالجولة الأولى أمام شبيبة القبائل الجزائري بالمجموعة الأولى.

وكان الوداد قد حقق الفوز على بيترو أتلتيكو بهدف نظيف في الجولة الماضية، بعد خسارة حامل اللقب بالجولة الأولى أمام شبيبة القبائل الجزائري بالمجموعة الأولى.

 

الوداد يتعادل مع نهضة بركان في مباراة مثيرة


 

تعادل فريق الوداد، مع مضيفه نهضة بركان، في مباراة مثيرة، بنتيجة (3-3)، اليوم الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة 19، في الدوري المغربي.

أحرز ثلاثية الوداد كل من بولي سامبو (9) وأيمن الحسوني (69) وأمين فرحان (90+13)، بينما سجل ثلاثية نهضة بركان كل من الشرقي البحري (33) وإيسوفو دايو "هدفين" (90+1) و(90+10).

ورفع الوداد رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني، فيما بات رصيد نهضة بركان 28 نقطة في المركز السادس.

بدأ الوداد المباراة ضاغطا، ونجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق بولي سامبو في الدقيقة 9، ما أربك حسابات نهضة بركان بشكل واضح.


وانتظر نهضة بركان مرور عاصفة الوداد، ليدخل في أجواء اللقاء، ويسجل هدف التعادل بواسطة رأسية الشرقي البحري في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، أهدر سامبو هدفا ثانيا بالدقيقة 55، كما سجل بركان هدفا ثانيا في الدقيقة 58 عن طريق يوسوفا دايو، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وجاءت ردة فعل الوداد قوية للغاية، إذ تقدم في النتيجة مجددا في الدقيقة 69 بفضل أيمن الحسوني، وبعدها تحكم في أطوار اللقاء تماما.

انتظر نهضة بركان حتى الوقت بدل الضائع ليسجل هدف التعادل عن طريق دايو مستغلا ارتباكا في دفاع الوداد.

وعاد دايو وسجل الهدف الثالث لنهضة بركان من ركلة جزاء في الدقيقة (90+10)، لكن الوداد رفض الاستسلام وأحرز هدف التعادل في الدقيقة (90+13).