رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بحفل غنائي في كاليفورنيا.. راغب علامة يختتم جولته الأمريكية

نشر
النجم اللبناني راغب
النجم اللبناني راغب علامة

يختتم النجم اللبناني راغب علامة جولته الغنائية في أمريكا، اليوم السبت في سان ديجو بولاية كاليفورنيا، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

النجم اللبناني راغب علامة

وعن أخر أعمال الفنان اللبناني راغب علامة، فقد طرح مؤخرا فيديو كليب جديد عبرموقع الفيديوهات "يوتيوب" بعنوان "استمارة 6" من كلمات نادرعبد الله، وألحان محمود الخيامى، وتوزيع توما.

كما طرح راغب علامة فيديو كليب لأغنية تحمل اسم "تعاليلي"، عبر قناته على يوتيوب ومنصاته على السوشيال ميديا، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده، وهى من كلمات الشاعر الغنائى محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقى تومه.

ومنذ أيام، احتفل الفنان راغب علامة وزوجته جيهان علامة بعيد زواجهما الـ27، وسط حضور أصدقائهما والمقربين منها، وسط عدد من الأغاني الرومانسية الخاصة به.

ونشر الفنان راغب علامة عبر خاصية الاستوري بحسابه على "إنستجرام" فيديو له ولزوجته أثناء رقصهما على أنغام أغنيته الشهيرة "سهروني الليل"، معلقًا عليه: "ذكرى سعيد حبي، 26 سنة هي هدية من الله مع أثمن الهدايا التي منحني إياها لؤي وخالد"، بينما نشرت زوجته فيديو يجمع بين مجموعة من الصور التي تجمعهما، وفيديو من الاحتفال، على أغنيته "أنت حبيب ضحكاتي" معلقة عليه: "أنت حبيبي بمشواري، ذكرى زوجية سعيدة".

أخبار أخرى…

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يختتم دورته السابعة

اختتمت فعاليات حفل ختام الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة التي أقيمت خلال الفترة من 5 إلى 10 مارس الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم وصناع السينما والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة أسوان.

وقال السيناريست محمد عبد الخالق، رئيس المهرجان: شعرنا أننا نعدو بسرعة طوال فترة المهرجان واليوم نلتقط أنفاسنا فأنتم أسعدتمونا وتشرفنا بكم ودائما معكم في دورات جديدة.

وأضاف الكاتب الصحفي حسن أبو العلا، مدير المهرجان: سريعا جدا انتهت الدورة السابعة بعدما شهدت عرض 61 فيلما من القارات الخمس، وواصل المهرجان برنامجه التدريبي بنحو 220 متدربا، وهو أكبر برنامج تدريبي لورش صناعة الأفلام في المهرجانات المصرية، فيما واصل منتدى نوت فعالياته المثمرة، واليوم نتقدم بالشكر لكل من ساهم ودعم المهرجان هذا العام وإلى اللقاء في الدورة القادمة 2024.