رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالصور.. حسن شاكوش يستعد لحفل زفافه

نشر
الأمصار

نشر المطرب حسن شاكوش - عبر ستوري حسابة الرسمي على تطبيق انستجرام- صورة له، من داخل الفندق الذي يقام فيه حفل زفافه الليلة الجمعة 10 مارس، على عروسه ريم طارق.

وظهر حسن شاكوش، في الصورة التي نشرها قبل ساعات من حفل زفافه، مرتديًا روب أسود اللون، في غرفة الفندق الذي يقام فيها حفل زفافه.

خطوبة حسن شاكوش

احتفل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بخطوبته مساء يوم الجمعة 27 يناير 2023، على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء في الوسط الفني.

ونشر المطرب عمر كمال، صورة له من حفل خطوبة حسن شاكوش -عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام- وعلق قائلًا: «مبروك يا شاكوش مصر».

حسن شاكوش والعمل مع هيفاء وهبي 

يذكر أن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، قال إنه يتمنى تقديم ديو غنائي مع الكثير من النجمات، وأنه يرى فكرة الفيديوهات الغنائية فكرة ناجحة.

وأضاف حسن شاكوش، في تصريحات تلفزيونية إنه يود أن يقدم ديو غنائي مع الفنانة هيفاء وهبي، وحينها سيكون بشكل مختلف وجديد.

وأعلن حسن شاكوش عن موعود عرض أغنيته الجديدة، عبر صفحته الشخصية على إنستجرام.

ونشر حسن شاكوش مقطع فيديو، وعلق قائلا: “انتظروا يوم السبت كلك غرام حسن شاكوش وبيكا توزيع ساسو”.

حسن شاكوش وأحدث أغانية

وكان آخر أعمال شاكوش هى أغنية "حنيلي" من كلمات إسلام المصري وألحان حسن شاكوش وتوزيع موسيقى إسلام ساسو ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر، والكليب من إخراج هادي الباجوري، بعد أغنية "حبيبتي" التي ظهرت فيها الفنانة ياسمين رئيس.

أخبار أخرى….

حسن شاكوش يحيي حفلا غنائيًا الاثنين بتونس

يحيي مطرب المهرجانات حسن شاكوش غدًا الإثنين الموافق 15 أغسطس حفلاً غنائيًا بتونس يقدم فيه باقة من أغانى المهرجانات التي قدمها بمفرده أو مع زملائه عمر كمال أو حمو بيكا .

ويشار إلى  مغنى المهرجانات، "شاكوش"، انتهى من تسجيل أحدث أغانيه التي يشاركه فيها الغناء فريق شارموفرز والأغنية من كلمات أحمد بهاء وتوزيع  سارى، وأشار شاكوش لـ"اليوم السابع" إلى أنه قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج هادى الباجورى وسوف يقوم بطرحها  بكافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية بعد الانتهاء من المونتاج فورا وأضاف شاكوش انه متعاقد خلال الفترة الحالية بعدد من الحفلات منها بمدينة العلمين الجديدة وخارج مصر.

أغنية حاجة مستخبية

وقدم شاكوش الاعتذار لصناع أغنية "حاجة مستخبية"، والنجم محمد حماقى، بعد الأزمة التى أثيرت مؤخرًا حول لحن الأغنية، وكتب حسن شاكوش، في تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أنا طالع عشان اعتذر وأتاسف لأخويا وصديقى الملحن العبقرى مدين.. أنا كنت فاهم غلط واتضحلى الحقيقة إن لحن أغنية (حاجة مستخبية) اللى من إبداعه فعلا مش زى ما كنت معتقد".