رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصة وفاة عريس بعد 10 أيام من حفل زفافه في الأردن

نشر
الأمصار

شهدت محافظة البلقاء في الأردن، حادث مفجع إثر وفاة عريس بعد 10 أيام من زفافه، اختناقا بغاز الدفئة، فيما دخلت زوجته إلى العناية المركزة.

وفاة العريس محمد عربيات، تسببت في حالة من الحزن بين أقاربه وأصدقائه وجميع من يعرفونه، وتوشحت صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزنا على رحيله.

ونعت عبير جباجي، والدة زوجة عربيات، زوج ابنتها المتوفى بكلمات مؤثرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متسائلة: " أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟".

وقالت: "فقدنا البارحة عريس ابنتي.. استقبلناه عريسا وودعناه ملاكا.. أيها القمر الساطع الذي سرعان ما تملكت السماء.. لتضيء بحبك ونبلك وعطائك وابتسامتك الرائعه عتمة الليل".

وتابعت: "صور عرسكم لم تجهز بعد ونحن بانتظارها على أحر من الجمر، وزينة فرحكم معلقه في أرجاء البيت.. كم كنتم تخططون لما ستفعلونه في شهر العسل ولكنه كان كان العد العكسي ليوم الفراق".

كشف ملابسات جريمة قتل سيدة بعد 19 عاما في الأردن

وتمكنت الأجهزة الأمنية في الأردن، من كشف ملابسات جريمة قتل سيدة حدثت عام 2003 أي قبل 19 عاما.

وكشفت مديرية الأمن العام في الأردن أن فرق التحقيق في القضايا المجهولة، أعادت فتح ملف القضية التي راحت ضحيتها سيدة ثلاثينية، ولم يتم تحديد الجاني فيها.

كانت الأجهزة الأمنية قد وجدت جثة المجني عليها داخل برميل وموثوقة بجنزير حديدي داخل عبارة مياه في منطقة صويلح شمالي العاصمة عمان، وتم تحديد هويتها، ولكن دون تحديد هوية القاتل.

وبعد إعادة فتح القضية، تمكن فرق البحث من جمع معلومات جديدة والاستماع لأقوال عدد من المقربين منها، لتحوم الشبهات حول شقيقيها.

وألقت الأجهزة الأمنية على أحد الشقيقين المشتبه بهما، والذي اعترف بالاشتراك مع شقيقه- المتواجد خارج البلاد- في قتل شقيقتهما المجني عليها، إثر خلافات شخصية، مضيفا أنهما أجبراها على تناول كمية كبيرة من الحبوب المخدرة حتى فارقت الحياة.

الأردن.. مجلسا النواب والأعيان يؤكدان دعمهما لتوجيهات الملك عبد الله

وأكد رئيس مجلس النواب الأردني، أحمد الصفدي، أن مضامين خطاب العرش الذي ألقاه الملك الأردني عبد الله الثاني، في افتتاح الدورة البرلمانية، ستشكل خريطة طريق يهتدي بها مجلس النواب في الفترة المقبلة، فيما سيعمل المجلس على تطوير نظامه الداخلي بما يتناسب مع المستجدات الوطنية لتطوير العمل البرلماني وزيادة فاعليته.