رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس المصري أثناء لقائه بقادة القوات المسلحة: عازمون على العطاء والتضحية

نشر
الأمصار

 اجتمع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بقادة القوات المسلحة، حيث تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الأهمية على المستوي الدولي والإقليمي والمحلي.

جاء ذلك، بعد أن أدى الرئيس السيسي شعائر صلاة الجمعة اليوم بمسجد المشير طنطاوي، والتي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بـ"يوم الشهيد"، بحضور شيخ الأزهر، ووزير الدفاع ورئيس أركان حرب القوات المسلحة ووزير الداخلية، وقادة القوات المسلحة وقيادات الشرطة المدنية وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود.

وقد تم خلال الاجتماع، استعراض ما تقوم به القوات المسلحة من مهام علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وأكد الرئيس أن الشعب المصرى يولي ثقته الكاملة فى قدرة أبناءهم من رجال الجيش والشرطة لدعم ركائز البناء والاستقرار والتنمية بكافة ربوع مصر.

وفى ختام الاجتماع، أعرب الرئيس السيسي عن عرفانه وتقديره لروح الشهيد الذى لولاه لما استطعنا أن نحقق ما نسعى إليه من إنجازات، وأننا عازمون بكل الصدق والإخلاص على استكمال مسيرة العطاء والتضحية من أجل الحفاظ على مجد الوطن وعزته وكرامته.

أخبار أخرى…

مصر: نتابع باهتمام اتفاق استئناف العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وإيران

أعربت جمهورية مصر العربية عن متابعتها باهتمام اتفاق استئناف العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وإيران، وتتطلع إلى أن يسهم في تخفيف حدة التوتر في المنطقة.

وأعلنت جمهورية مصر العربية فى بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الجمعة، أنها تتابع باهتمام الاتفاق الذي تم الإعلان عنه باستئناف العلاقات الدبلوماسية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية إيران الإسلامية.

مصر تأمل في أن يسهم الاتفاق في تخفيف حدة التوتر

وأعربت مصر عن تطلعها لأن يسهم الاتفاق بين السعودية وايران فى تخفيف حدة التوتر فى المنطقة، وأن يعزز من دعائم الاستقرار والحفاظ علي مقدرات الأمن القومى العربى، وتطلعات شعوب المنطقة فى الرخاء والتنمية والاستقرار.

أخبار أخرى..

مصدر حكومي يكشف سبب انسحاب مصر من اتفاقية تجارة الحبوب الأممية

أرجع مصدر حكومي مسؤول، أسباب انسحاب مصر من اتفاقية تجارة الحبوب متعددة الجنسيات "GTC"، التابعة للأمم المتحدة، بدءا من يونيو المقبل، بعد اشتراك طويل دام لـ28 عامًا.

يرجع ذلك إلى اتباع الحكومة الآن سياسة التقشف وترشيد الإنفاق العام بالجهات الداخلة في الموازنة العامة للدولة والهيئات العامة الاقتصادية، نتيجة الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها البلد حاليًا، وخاصة توفير الدولار للسلع الأساسية والأشياء ذات الأولوية فقط.