رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساني يثير أزمة في غرف ملابس بايرن ميونيخ

نشر
الأمصار

واصل ليروي ساني، جناح بايرن ميونخ، عادته السيئة مع ناديه في الفترة الأخيرة، فقد نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية صورا لساني، وهو يصل مقر تدريبات الفريق متأخرا دقيقتين عن موعد محاضرة اللاعبين، التي تسبق التدريبات.

وأوضحت الصحيفة أن يوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، حدد موعد انطلاق التدريب في الساعة 11 صباحا، بينما وصل ساني بعد دقيقتين وأسرع في خطواته، ولوحظ وهو يحاول الدخول متخفيا من باب خلفي.

وقالت "بيلد" إن الإدارة الرياضية للنادي ومدرب الفريق، بصدد تغريم الدولي الألماني 3 آلاف يورو بسبب تأخره.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساني سبق أن تأخر مرتين، قبل 3 أسابيع، حيث وصل محاضرة اللاعبين بعد 6 دقائق من بدايتها، كما تأخر عن موعد انطلاق الحافلة لخوض مباراة مونشنجلادباخ، مما اضطره للتوجه إلى الملعب بسيارته الخاصة.

ولم تعاقب الإدارة اللاعب على هاتين الواقعتين، لكن مع تأخره مجددا تم الاستقرار على تغريمه ماليا.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة أوجسبورج، غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني، بعد نجاحه في التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا متجاوزًا عقبة باريس سان جيرمان.

أكد هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، أن فريقه من بين المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما أطاح بباريس سان جيرمان الفرنسي من دور الـ16.

وتغلب بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان (2-0)، أمس الأربعاء في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال، وكان البايرن قد أنهى مباراة الذهاب فائزا (1-0) في باريس.

وتأهل بايرن ميونخ بذلك إلى دور الثمانية من دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي، فائزا بنتيجة إجمالية (3-0).

وقال هاينر في تصريحات للصحفيين: "لا أرى فريقا أكثر قوة من فريقنا في دوري الأبطال"، مؤكدا أن الفريق حقق الفوز بعد سيطرة محكمة على المباراة.

وتجرى قرعة دور الثمانية يوم 17 آذار/مارس الجاري، وقد تأهل بالفعل تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي، إلى جانب بايرن ميونخ.

كما يعد ريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي مرشحين بقوة للتأهل عبر مباراتيهما في جولة الإياب خلال الأسبوع المقبل.

ورغم أن بايرن ميونخ يحظى برعاية شركة الخطوط الجوية القطرية، لم يتغاض هاينر عن الحديث عن الدعم المالي القطري الذي يحظى به باريس سان جيرمان منذ عام 2011 وعدم نجاحه في التتويج بدوري الأبطال حتى الآن.

وقال هاينر: "كما ترون، لا يمكنك تحقيق كل شيء بالمال فقط، فالأموال وحدها لا تكفي للفوز بالألقاب".