رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحلام دي ماريا تصطدم بواقع اليوفي المرير في الموسم الحالي

نشر
الأمصار

أبدى آنخيل دي ماريا نجم يوفنتوس، سعادته بعد قيادة فريقه للفوز 1-0 على فرايبورج الألماني، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وسجل دي ماريا، هدف فوز السيدة العجوز على فرايبورج، على ملعب أليانز ستاديوم.

وقال دي ماريا في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا "أشعر بالقليل من الانزعاج والإرهاق الطبيعي لأننا نلعب كثيرًا".
وتابع "كان من الضروري تحقيق الفوز، لقد نجحنا في الأمر، سعيد لأنني ساعدت الفريق في مباراة فرايبورج".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني "نقوم بعمل جيد للغاية، يجب أن نستمر على هذا المنوال".

وعن إمكانية وصول يوفنتوس لنهائي اليوروبا ليج، علق اللاعب الأرجنتيني "سنبذل قصارى جهدنا، سنحاول حصد كأس إيطاليا والدوري الأوروبي".

وأتم "مستقبلي؟ نحن نتحدث مع النادي، أنا سعيد هنا، أشعر بحماس وعاطفة الجماهير بعد البداية الصعبة للفريق".

يوفنتوس يعبر فرايبورج بهدف في الدوري الأوروبي

حقق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على ضيفه فرايبورج الألماني، بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي. 
وسجل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا،هدف فوز يوفنتوس باللقاء، في الدقيقة 53، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية من زميله فيليب كوستيتش.

وألغت تقنية الفيديو "فار" هدف التعادل لفريق فرايبورج، فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء، بداعى التسلل، وسجله اللاعب لوكاس هولير.
جدير بالذكر أن مواجهة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل، على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، معقل الفريق الألماني.

استبعاد بول بوجبا من قائمة يوفنتوس لأسباب تأديبية
استقر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على استبعاد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، من القائمة المشاركة في لقاء الليلة أمام فرايبورج الألماني، بذهاب دور ال16 للدوري الأوروبي.

وكان أليجري قد أعلن أمس الأربعاء، خلال المؤتمر الصحفي، أن بوجبا لم يشارك في التدريبات الجماعية وخاض تدريبات منفصلة عن بقية زملائه.

وشهدت قائمة اليوفي المعلنة منذ قليل، استبعاد بوجبا بالفعل من المباراة، فيما قالت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن الفرنسي استبعد من المباراة لأسباب تأديبية وانضباطية.

وأضافت أن النجم الفرنسي وصل إلى مركز التدريبات أمس الأربعاء في وقت متأخر عن بقية زملائه، وهو ما دفع إلى استبعاده من مباراة فرايبورج.

يذكر أن بوجبا عاد في الأيام القليلة الماضية للمشاركة بتدريبات اليوفي، بعد غياب منذ بداية الموسم، ولم يخض سوى دقائق معدودة فقط بقميص الفريق منذ انضمامه في الصيف الماضي.

يستعد يوفنتوس لمواجهة قوية أمام ضيفه فرايبورج الألماني، اليوم الخميس، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في ذهاب منافسات دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

اليوفي بقيادة ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، يأمل في السير على خطى الماضي الذي يمتلك فيه اليوفي سجلا ناصعا في تاريخ مواجهاته أمام الفرق الألمانية بالمراحل الإقصائية من اليوروباليج بمختلف مسماياتها.