رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: الفوز على ريال بيتيس يمحي آثار هزيمة ليفربول

نشر
الأمصار

أبدى إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على ريال بيتيس بنتيجة 4-1 في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة بي تي سبورت "لعبنا مباراة جيدة، كان يجب التقدم 3-0 بنهاية الشوط الأول، لكن ارتكبنا خطأ وخرجنا بالتعادل 1-1".

وأضاف "سجلنا بعض الأهداف الجيدة، منحنا الجماهير شيئا ليدعموه، وبالتالي نشعر بالامتنان".

وتابع "السلوك كان رائعًا، كنا جيدين مع امتلاك الكرة، ونجحنا في التحولات الهجومية والركض في الخلف، وصنعنا العديد من الفرص".

ونوه "من الرائع مشاهدة رد فعل الفريق بعد انتكاسة الخسارة 0-7 أمام ليفربول، هذه ليست المرة الأولى التي يمكننا العودة فيها هذا الموسم، الفريق يملك الشخصية المطلوبة".

ولفت "فيجهورست كان قريبًا في العديد من المرات، ونجح في خلق الفرص والأهداف للآخرين، وكان يستحق الهدف الذي سجله".

وأوضح "برونو فيرنانديز كان رائعًا، لقد قاد الفريق بسيطرته على المباراة والتمرير، ومن ثم سجل هدفًا".

وأتم "التبديلات أثرت بشكل جيد، ومع آخر تبديلين نجحنا في إنهاء اللقاء بنتيجة 4-1".

مانشستر يونايتد يمطر ريال بتيس برباعية في الدوري الأوروبي

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا كبيرا ومهما على نظيره ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعت بينهم منذ قليل بملعب أولد ترافورد ضمن منافسات ذهاب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي بقيادة اريك تين هاج.
بدأت المباراة برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وكان مانشستر يونايتد قريب من تسجيل الهدف الأول وسجل ماركوس راشفورد الهدف الأول في الدقيقة 6، ثم سجل ايوزي بيريز التعادل في الدقيقة 31 من تمريرة صنعها له خوانمي وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1/1.
بدأ الشوط الثاني برتم هادئ نسبيا ثم تعددت محاولات مانشستر يونايتد لتسجيل الهدف الثاني وبالفعل سجله انتوني في الدقيقة 52، وعاد برونو فيرنانديز بالهدف الثالث في الدقيقة 58 وسجل فيجورست الرابع في الدقيقة 82 وانتهت المباراة بنتيجة 4/1 لصالح اليونايتد.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

وكان قد أعلن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، التشكيل الرسمي لمواجهة ريال بيتيس، مساء الخميس، ضمن منافسات مباريات الدوري الأوربي، اليوروباليج لموسم  2023.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، لوك شاو، فاران، دالوت

خط الوسط: كاسيميرو، برونو فيرنانديز، فريد

خط الهجوم: راشفورد، أنتوني، فيجورست.