رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل آرسنال أمام سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

أعلن المدرب الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لفريقه استعدادا لمواجهة نظيره فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، مساء اليوم الخميس وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

تشكيل آرسنال اليوم أمام سبورتنج لشبونة

حراسة المرمى: مات تيرنر.

خط الدفاع: بن وايت، كيفوير، ويليام ساليبا، أولكساندر زينتشينكو.

خط الوسط: فييرا، تشاكا، جورجينيو.

خط الهجوم: ساكا، نيلسون، مارتينيلي.

ويسعى فريق ارسنال الى الفوز على أصحاب الأرض لخطف النقاط الثلاث وقطع نصف المشوار للتأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية مستغلا استفاقته المحلية  بانتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي.

بينما يتسلح سبورتنج لشبونة بالملعب والجمهور للفوز بنتيجة كبيرة تساعده قبل مواجهة الاياب على ملعب الامارات في محاولة لتحقيق مفاجأة كروية والصعود للدور التالى على حساب المدفعجية.

ويعانى ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، في ظل الإصابات التي تضرب الفريق، بعد إصابة محمد الننى، وتوماس بارتي ثم جورجينيو، وإيدي نيكيتياه ، ولياندرو تروسارد.

ونجح نادي أرسنال في التأهل إلى الدور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تمكنه من تخطيه عقبة نظيره فريق زيورخ السويسري في دور خروج المغلوب.

وعزز أرسنال تربعه على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج برصيد  63 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المحلي هذا الموسم.

في سياق متصل، كشف الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، عن موقفه من قيادة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وربطت عدة تقارير صحفية إنجليزية اسم أرتيتا بريال مدريد، في ظل النتائج المتذبذبة للميرنجي تحت قيادة أنشيلوتي وإمكانية رحيل المدرب الإيطالي عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

وعلق أرتيتا، خلال تصريحات صحفية: "ريال مدريد؟ أركز بشكل كامل على ما أفعله هنا في أرسنال".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية وفخور وممتن لوجودي في نادي أرسنال".

ويقدم أرتيتا موسما استثنائيا مع آرسنال حتى الآن، حيث يعتلي الجانرز صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 63 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي.

وقد أعرب ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن سعادته الغامرة بالانتصار المثير على ضيفه بورنموث (3-2)، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.