رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدفاع الجوي يفوز على نفط الشمال في الدوري العراقي لكرة السلة

نشر
كرة السلة
كرة السلة

تغلب الدفاع الجوي على مستضيفه نفط الشمال (100-79)، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على صالة بلادي بمدينة كركوك، ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة السلة.

وتمكن لاعبو الدفاع الجوي من فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء في جميع فتراته، بفضل تحركات ومهارة إيهاب حسن وحمو وفريد رعدي والمحترف الأمريكي نيكولاس وينجز، الذي قدم مباراة كبيرة، ونجح في صناعة الفارق رغم مشاركته في 3 فترات من اللقاء، لينال جائزة رجل المباراة بعد تسجيله 41 نقطة.

وعمد نضال غانم المدير الفني للدفاع الجوي، على إراحة لاعبيه الأساسيين والزج بالبدلاء في الفترة الرابعة، فيما لعب أصحاب الأرض بعناصرهم المحلية بعد الاستغناء عن المحترفين.. كما برز قائد الفريق ريكان عثمان ليحصد أعلى المسجلين لنفط الشمال ب 30 نقطة.

وبهذا الانتصار، اقترب الدفاع الجوي من بلوغ المربع الذهبي وتنتظره مباراة مهمة مع زاخو السبت المقبل، فيما بقي نفط الشمال بالترتيب ال 10.. وتقام غد الخميس مباراة واحدة تجمع الشرطة مع مستضيفه غاز الشمال في صالة بلادي بمدينة كركوك.

الدفاع يضم محترفين من اليونان وأمريكا:

أعلن نادي الدفاع الجوي، الناشط في الدوري العراقي الممتاز لكرة السلة، يوم الثلاثاء، تعاقده مع محترفين جدد من اليونان وأمريكا.

يأتي ذلك تحضيرا لدخول الدفاع الجوي في منافسات مرحلة الإياب من بطولة الدوري العراقي الممتاز، التي ستنطلق غدا الخميس على صالة الشعب بالعاصمة بغداد.

وأعاد الدفاع الجوي، ترتيب أوراق محترفيه بتعاقده مع الأمريكي نيكولاس ويجنس، واليوناني كوستانتينوس فاساليدس.

وبات كوستانتينوس فاساليدس أول لاعب يوناني يخوض تجربة الاحتراف في الدوري العراقي الممتاز لكرة السلة.

ويواصل الدفاع الجوي، تدريباته اليومية على الصالة التخصصية لوزارة الشباب والرياضة، في إطار الجدولة التي اعتمدها الجهاز الفني بقيادة المدرب الجديد نضال غانم، الذي سيقود الفريق في مرحلة الإياب بدلا من حسين علاء.

وسيلعب الدفاع الجوي، مباراته الأولى مع الحلة، الأحد المقبل، ثم يواجه التضامن النجفي، يوم 20 من الشهر الجاري.