رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي ماريا يرفض الإنتقال إلى النصر السعودي

نشر
دي ماريا
دي ماريا

رفض الأرجنتيني دي ماريا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، السير على خطى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

وينتهي تعاقد دي ماريا مع السيدة العجوز آخر الموسم الجاري، في الوقت الذي لم يتم التوصل بينه ومجلس إدارة اليوفي لاتفاق حول التجديد حتى الآن.

وبحسب موقع "TYC sports" الأرجنتيني، فقد تلقى دي ماريا عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي، لكنه رفض مناقشة الفكرة.

وأضاف التقرير أن رونالدو كان ينوي التواصل مع دي ماريا خلال الأيام القليلة الماضية، لإقناع النجم الأرجنتيني بفكرة الانتقال للعب في الدوري السعودي.

ومع ذلك، فإن اللاعب الفائز ببطولة كأس العالم 2022 يرفض السير على نهج رونالدو، ويسعى للاستمرار في الملاعب الكبرى في أوروبا.

ويستهدف دي ماريا تجديد عقده مع يوفنتوس لموسم آخر، من أجل الحفاظ على مستواه الحالي، قبل خوض بطولة كوبا أمريكا 2024.

أليجري: مويس كين إعتذر بعد الطرد

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، أن مويس كين مهاجم الفريق، اعتذر بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها في نهاية لقاء روما، الذي انتهى بخسارة اليوفي (1-0) بالجولة 25 من الكالتشيو.

وتلقى كين البطاقة الحمراء المباشرة بعد 40 ثانية فقط من مشاركته كلاعب بديل في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وقال أليجري في تصريحاته لشبكة "DAZN": "كين ارتكب خطأ ووضع الفريق في مأزق، لكنه اعتذر بعد ذلك، وكل شيء يجب أن نتعلم منه، هؤلاء اللاعبون يحتاجون للاستمرار في التركيز، علينا أن ننهي البطولة داخل المربع الذهبي".

وأضاف: "كان يجب أن نفعل المزيد بالشوط الأول، حيث تراجع روما بالفعل لكننا استقبلنا هدفا من العدم، ومع ذلك هذه هي كرة القدم، والبطاقة الحمراء لم تساعدنا".

وواصل: "كييزا وبوجبا ليسا جاهزين بنسبة 100%، على اللاعبين التحلي بالهدوء، لقد جمعنا 50 نقطة هذا الموسم (بإضافة 15 نقطة التي تم خصمها بسبب العقوبة)، وهذه كانت مباراة صعبة، يبدو الأمر وكأن العالم ينهار من حولك لكننا بإمكاننا العودة".

وتابع: "الجميع يحب التحدث من الخارج، لكن عبر تاريخ كرة القدم، لم يمر أي أحد بموقف مثل الذي يمر به يوفنتوس هذا الموسم، خسارة مباراة واحدة لا يمكن أن تقضي على كل العمل الجيد الذي قمنا به".

وأتم تصريحاته: "هدفنا هو تقليل الفجوة مع الفرق التي تسبقنا، لقد فرطنا في 3 نقاط الليلة، في كرة القدم، استحقاق النتيجة لا يعني أي شيء، إذا فزت فأنت تستحق ذلك، وإذا خسرت فهذا يعني أنك ارتكبت أخطاء"