رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي ماريا يتلقى عرضًا رسميًا من أحد أندية الدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح يوفنتوس، تلقى عرضا رسميا من أحد أندية الدوري السعودي.

وأكد الصحفي رودي جالتيه، المهتم بانتقالات اللاعبين: "تلقى اللاعب أنخيل دي ماريا عرضا من ناد ناشط في الدوري السعودي".

ولم يكشف جالتيه، عبر حسابه على "تويتر" عن هوية النادي صاحب العرض، قائلا: "إن اللاعب الذي ينتهي عقده مع اليوفي في يونيو/حزيران المقبل لديه عروض أخرى".

وأضاف: "الجناح الأيمن لم يقرر مستقبله بعد، لكن الأمور قد تشهد تطورا خلال سوق الانتقالات المقبل".

وكان رودي جالتيه من أوائل الصحفيين الذين كشفوا عن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر.

وتدور التكهنات حاليا حول تفاصيل العرض السعودي المقدم لدي ماريا، حيث يتردد أنه ينحصر بين ناديي اتحاد جدة (الوصيف برصيد 44 نقطة) والشباب (المركز 3 برصيد 40 نقطة).

دي ماريا

في سياق متصل، يواجه فريق روما، في الجولة 25، من الدوري الإيطالي ضيفه يوفنتوس الذي يواصل زحفه نحو مراكز دوري الأبطال وتعويض النقاط الـ15 التي خصمت منه بسبب قضية التلاعب المالي.

وبات فريق السيدة العجوز، نتيجة 4 انتصارات متتالية في المركز السابع، بفارق 10 نقاط عن لاتسيو، و6 عن أتالانتا السادس الذي يستضيف أودينيزي السبت.

وبانتظار أن يتم البت بالاستئناف المقدم منه أمام اللجنة الأولمبية الإيطالية لمحاولة استعادة النقاط الـ15، يقدم فريق المدرب ماسيميليانو أليجري أفضل مستوياته هذا الموسم، إذ بلغ أيضا نصف نهائي الكأس بفوزه على لاتسيو (1-0)، وثمن نهائي مسابقة "يوروبا ليج" بفوزه الكبير في إياب الملحق الفاصل على مضيفه نانت الفرنسي (3-0).

ويمنّي "بيانكونيري" النفس بمواصلة هذه الانتفاضة على حساب مضيفه روما الذي يفتقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو للإيقاف، بسبب طرده أمام كريمونيزي، من أجل الاستعداد بأفضل طريقة لاستضافة فرايبورج الألماني الخميس في ذهاب ثمن نهائي "يوروبا ليج".

ووصل عملاق تورينو إلى حد كبير، لقوته الكاملة بعدما استعاد الثلاثاء ضد الجار تورينو (4-2) لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا الذي شارك للمرة الأولى في مباراة رسمية مع فريقه الجديد-القديم بدخوله في الدقيقة 69.