رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق للشباب يختتم استعداداته لملاقاة سوريا

نشر
الأمصار

اختتم منتخب العراق للشباب آخر وحداته التدريبية، عصر اليوم الاثنين، في ملعب جامعة النقل والمواصلات في طشقند استعدادا لملاقاة سوريا يوم غد الثلاثاء ضمن الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما. 

قبل انطلاق التدريبات، أكد مدرب منتخب الشباب "عماد محمد" للاعبين على ضرورة الاعتماد على أنفسهم والثقة بقدراتهم داخل الملعب في مباراة الغد، واحترام المنتخب المقابل. كما طالبهم بالتعامل بطريقة صحيحة في تلك المباراة، حيث ستكون عيون الشعب العراقي بأكمله صوبكم، تترقب نتيجة إيجابية في مباراتكم تلك التي ستنقلكم إلى الدور الثاني من هذه البطولة.

بعد ذلك، انطلقت تدريبات المنتخب وسط تفاؤل اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية أمام سوريا، حيث تركزت على بعض الجوانب التكتيكية والتدريبات الخاصة، وشهدت حضور قناة الرابعة الرياضية التي ستنقل مباراة الغد عند الساعة السابعة مساء بتوقيت أوزبكستان، الخامسة مساء بتوقيت العراق في ملعب لوكوموتيف في العاصمة طشقند.

رئاسة الوفد أقامت دعوة غداء للجهازين الفني والإداري واللاعبين خارج مقر السكن من أجل الابتعاد عن الروتين، وكذلك من أجل الابتعاد عن الضغوطات.

هذا وسيقود مباراة الغد طاقم تحكيم مؤلف كل من حكم الوسط البحريني عمار إبراهيم، والحكم المساعد الأول البحريني أيضا فيصل علاوي، والحكم المساعد الثاني من هونك كونك، سو كي من. أما الحكم الرابع فسيكون الإماراتي يحيى الملا.

في سياق متصل، التقى السفير العراقي في المملكة المغربية الدكتور "بوتان دزه يى" وفد منتخب العراق الوطني لكرة الصالات، بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار وعضو المكتب التنفيذي فراس بحر العلوم. 

وعبر سعادة السفير عن ترحيبه الكبير بتواجد المنتخب العراقي لكرة الصالات في المغرب. 

من جانبه، قدم النائب الأول لرئيس الاتحاد "علي جبار" شكره الجزيل لسعادة السفير نيابة عن رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي وجميع أفراد الوفد، وذلك لاهتمامه الكبير ببعثة المنتخب وتواجده الدائم برفقة موظفي السفارة في جميع المباريات الودية التي خاضها أسود الرافدين.