رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوني ديب يحقق ثروة خلال أيام بعد بيع لوحاته عن نجوم هوليوود

نشر
الأمصار

أبهر الممثل الأمريكي جوني ديب العالم من جديد، بسبب مواهبه الفنية المتعددة، التي تكشفت بعدما أدارات له هوليوود ظهرها، أثناء النزاع القضائي بينه وبين زوجته السابقة آمبر هيرد.

وإلى جانب الغناء والعزف وإحياء حفلات في عدد من الدول الأوروبية، كشف جوني ديب عن موهبة جديدة له وهي الرسم، وتقديم لوحات متقنة عن نجوم هوليوود، وأساطير الفن في العالم.

وخلال 7 أشهر حقق جوني ديب الذي يبلغ من العمر 59عاما، ثروة بلغت أكثر من 8 ملايين جنيه استرليني، من بيع لوحاته في معرض  Friends and Heroes بالمملكة المتحدة.

باع جوني ديب كل لوحات له بمبلغ 4500 جنيه استرليني لكل واحدة، خاصة التي رسم عليها بوب مارلي وهيث ليدجر، وجمع خلال الأسبوع الماضي فقط حوالي 4 ملايين جنيه استرليني ونصف.

بيعت في إحدى المعارض بلندن 4 لوحات رسمها جوني ديب، في غضون 5 أيام، جمع من خلالها 17500 جنيه استرليني، ولم يتبق سوى القليل من أعماله المتوقع بيعها أيضا سريعا. 

في الجولة الأولى من معرض جوني ديب، بيعت لوحات له رسم عليها كل من بوب ديلان، رولينج ستون، إليزابيث تايلور، آل باتشينو، في يوليو الماضي، وقال متحدث رسمي باسم المكان بأن مطبوعات جريئة وذات ألوان زاهية. 

وقال جوني ديب في تصريحات صحفية له، إن تأثر بأن الجمهور يهتم فعلا بالعمل الذي يقوم به خارج وظيفته الأساسية وهي التمثيل، ووصف مدينة لندن التي يقضي فيها وقتا كبيرا مؤخرا، بأنها بيئة إبداعية للغاية.

وأوضح جوني ديب أنه كان ملتزما بوظيفته كممثل والعمل في مجال صناعة الأفلام، لكنه دائما كان بحاجة للهروب إلى قطعة ورق فارغة، سواء للكتابة أو الرسم.

أخبار أخرى..

أميتاب باتشان يتعرض لإصابات بالغة أثناء تصوير فيلمه الجديد

أعلن النجم العالمي أميتاب باتشان إصابته أثناء تصوير فيلمه الجديد project k في جنوب الهند، ويتعافى في منزله.

كتب باتشان أنه أصيب بكسر في غضروف ضلع، بالإضافة لتمزق عضلي.

وأضاف أن الإصابة كانت "مؤلمة"، وأنه استشار طبيبا قبل أن يعود إلى منزله في مومباي، ونصحه بالراحة.

وقال الممثل للمعجبين الذين يتجمعون غالبا خارج منزله في مومباي "لن أتمكن من مقابلة المعجبين هذا المساء، لذلك لا تأتوا. كل شيء على ما يرام".

وذكر أن تصوير الفيلم توقف إلى أن يشفى.

شارك الأسطورة الهندية أميتاب باتشان، جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له، عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 أميتاب باتشان


ولد الفنان الهندي أميتاب باتشان في يوم 11 من شهر أكتوبر عام 1942 في الهند وتزوج عام 1973 من الفنانة الهندية جايا بهادوري وأنجب منها أولاده الفنان الهندي أبهيشيك باتشان وابنته شويتا باتشان ناندا وأحفاده هم أرادهيا باتشان، نافيا نافيلي ناندا، أغسيتا ناندا.


حصل أميتاب باتشان على شعبية كبيرة في بداية السبعينات والذي جعلته معروفا باسم "الشاب الغامض" في السينما الهندية وظهر من وقتها في أكثر من 180 فيلما في تاريخه المهني الفني الذي إمتد أكثر من 4 عقود، ويعد باتشان من أكثر الممثلين تأثيرا في تاريخ السينما الهندية.