رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل بايرن ميونخ في مواجهة شتوتجارت بالدوري الألماني

نشر
الأمصار

كشف جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه فريق شتوتجارت، المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الألماني.

ويخوض بايرن ميونخ اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: سومر.

الدفاع: أوباميكانو، دي ليخت، ديفيز وستانيتش.

الوسط: كيمتش، جرويتسكا و موسيالا.

الهجوم: مولر، موتينج وكومان.

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ
 

وشهدت المرحلة الماضية من البوندسليجا انتصارا ثمينا لبايرن ميونخ حيث تغلب على يونيون برلين 3 / صفر يوم الأحد الماضي ليفض الشراكة معه في الصدارة.

ولا شك في أن بايرن ميونخ يتطلع إلى استغلال مباراته أمام مضيفه شتوتجارت، في الاستعداد بأفضل شكل ممكن لمواجهته الحاسمة المرتقبة أمام سان جيرمان، علما بانه قد حسم الفوز ذهابا بهدف نظيف.

كان شتوتجارت قد تعادل 2 / 2 في آخر مواجهتين له في ميونخ، وخسر آخر 10 مباريات له أمام بايرن وتعود المرة الأخيرة التي استطاع فيها الفوز على ملعبه لنوفمبر عام 2007.

ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 46 نقطة، أما فريق شتوتجارت يقع في المركز 15 برصيد 19 نقطة.

رسميًا.. بايرن ميونخ يجدد عقد تشوبو موتينج حتى 2024


 

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد مهاجمه الكاميروني تشوبو موتينج، لمدة عام واحد، ليبقى مع الفريق حتى عام 2024، وهو الذى الذى أنضم فى صيف عام 2020، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال بيان النادى الألماني:"سيبقى إريك ماكسيم تشوبو موتينج في ميونيخ لمدة عام آخر، جدد بايرن ميونخ عقد المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا حتى 30 يونيو 2024، مع 15 هدفًا في 24 مباراة هذا الموسم، أصبح الكاميروني الدولي حاليًا هداف فريق جوليان ناجيلسمان إلى جانب جمال موسيالا".

وقال موتينج للموقع الرسمي للنادى، بعد توقيعه على عقده الجديد:"أنا سعيد للغاية لأنني أبقى لفترة أطول وأستمر في الاستمتاع بالكثير من المرح مع النادي. أشعر كثيرا في المنزل هنا، تشعر عائلتي أيضًا وكأنها في بيتها في ميونيخ، وهذه نقطة مهمة جدا بالنسبة لي".

واضاف:"من الواضح أنني سعيد لأنني أستطيع مساعدة الفريق كثيرًا، أنا أتعامل بشكل جيد مع اللاعبين، ونحن نعمل بجد لتحقيق أهدافنا".

وأختتم قائلا:"المنافسة كبيرة، ولكن عندما تريد أن تكون من بين الأفضل، فهذا جزء منها. إنها الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الفوز بالعديد من الألقاب".