رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Ant-Man and the Wasp يقترب من 6 ملايين جنيه بشباك التذاكر المصري

نشر
الأمصار

حصد فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania إيرادات اقتربت من 6 ملايين جنيه في شباك التذاكر المصرى بعد طرحه بأسبوعين ففقط في دور العرض المصرية، اذ انطلق الفيلم يوم 15 فبراير الماضى، وحقق في الأسبوع الأول 3 ملايين و900 ألف جنيه، والأسبوع الثاني مليون و 850 ألف جنيه، لتكون المحصلة 5 ملايين 750 ألف جنيه

 

ونجح فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania الذى أنتجته شركة ديزني، في بلوغ إيرادات كبيرة على مستوى شباك التذاكر العالمي، اذ وصلت ايراداته إلى 363 مليون دولار في دور العرض حول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 167 مليونا و79 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و196 مليونا و154 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

اقرأ أيضًا..

طرح أغنية شاهيناز الجديدة «ليفل الوحش» على اليوتيوب


طرحت النجمة شاهيناز أغنيتها الجديدة " ليفل الوحش " عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي وجميع المنصات الرقمية الموسيقية.

وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة، الأغنية من كلمات فيصل العبد وألحان محمود عز وتوزيع إسلام فتحي و هندسة صوتية إسلام غلاب و صولو محمود شاهي.

من ناحية أخرى، شارك الفنان أحمد مكي، جمهوره الأغنية الرسمية الخاصة بمسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

وطرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل «الكبير أوي - الجزء السابع»، البوستر الدعائي للمسلسل الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي، والمنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل.

 

مسلسل الكبير أوي 7 وقنوات عرضه

أُعلن عن عرض الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي عبر قناة أون، ونشر عبر فيسبوك صورة لأحمد مكي بشخصيته في العمل.

وكشف الفنان هشام إسماعيل عن بدء تصوير الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوى" استعدادا لعرضه في رمضان المقبل.

وقال هشام إسماعيل "بصور حاليا مسلسل الكبير أوى وبتمنى يعجب الجمهور وبشارك في رمضان بمسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج وبجسد دور محامي شرير والمسلسل بيناقش قضية الصراع على الميراث".  

مسلسل الكبير أوي وأحداثه

 

مسلسل الكبير أوي، اجتماعي كوميدي تدور قصته في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توائم، أحدهم تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والثالث في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوان الثلاثة عندما يلتقوا ويتنافسوا على العمودية خلفا لوالدهم ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوان الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم.