رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نظرًا للإقبال الجماهيري.. ليلة إضافية ثالثة لـ حسين الجسمي في مسقط

نشر
الأمصار

بعد أن كان مقرراً إحياء ليلتين للفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" في دار الأوبرا السلطانية مسقط، وبعد نفاذ تذاكر الحفلين كاملاً، تقرر إضافة ليلة غنائية ثالثة مساء غدًا السبت 4 مارس، بناء على طلب الجمهور العُماني المتزايد والمتكرر.

يتم حجز تذاكر الليلة الإضافية الثالثة من خلال الموقع الرئيسي لدار الأوبرا السلطانية مسقط، وسوف يتم التواصل مع الجمهور وفقاً لأولوية الحجز في قائمة الانتظار.

ورحب حسين الجسمي بالليلة الإضافية الثالثة في دار الأوبرا السلطانية، وقال: "نتشرف بأحبابنا الجمهور العماني، وسنكون سعيدين معاً في هذه الليلة الإضافية" شاكراً تفاعلهم الذي وصفه بـ المبهر.

هذا وكان قد تقرر إحياء ليلتين في دار الأوبرا السلطانية مسقط يومي 2 و3 مارس 2023، وتم الإعلان باكراً عن نفاذ جميع تذاكر حضور الليلتين.

أخبار أخرى..

"أنا لحبيبي" يتصدر شباك التذاكر المصرية يوميًا

يسيطر فيلم "أنا لحبيبي" علي صدارة قائمة الإيرادات اليومية منذ طرحه بالسينمات من شهر تقريبا، متفوقاً علي عدد من الأفلام التي تتنافس معه على شباك التذاكر السينما المصرية.

واستطاع الفيلم تصدر قائمة الإيرادات اليومية من طرحه، وحقق الفيلم إيرادات  تخطت الــ ٨ ملايين و٨٠٠ ألف جنيه ليتفوق بذلك علي الأفلام المنافسه، بفارق كبير وهو مطروح من ٤ أسابيع فقط.

ويتفوق  فيلم "أنا لحبيبي" على ٧ أفلام أخري هي "أخي فوق الشجرة للفنان" رامز جلال، "نبيل الجميل أخصائي تجميل" لمحمد هنيدي"، "شلبي" لكريم محمود عبد العزيز، "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، "جروب الماميز" لروبي ويسرا اللوزي، "اتنين للإيجار" بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وفيلم "الحب بتفاصيله" لمحمد نور.

"أنا لحبيبي" من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كما تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمي وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.