رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"أنا لحبيبي" يتصدر شباك التذاكر المصرية يوميًا

نشر
الأمصار

يسيطر فيلم "أنا لحبيبي" علي صدارة قائمة الإيرادات اليومية منذ طرحه بالسينمات من شهر تقريبا، متفوقاً علي عدد من الأفلام التي تتنافس معه على شباك التذاكر السينما المصرية.

واستطاع الفيلم تصدر قائمة الإيرادات اليومية من طرحه، وحقق الفيلم إيرادات  تخطت الــ ٨ ملايين و٨٠٠ ألف جنيه ليتفوق بذلك علي الأفلام المنافسه، بفارق كبير وهو مطروح من ٤ أسابيع فقط.

ويتفوق  فيلم "أنا لحبيبي" على ٧ أفلام أخري هي "أخي فوق الشجرة للفنان" رامز جلال، "نبيل الجميل أخصائي تجميل" لمحمد هنيدي"، "شلبي" لكريم محمود عبد العزيز، "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، "جروب الماميز" لروبي ويسرا اللوزي، "اتنين للإيجار" بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وفيلم "الحب بتفاصيله" لمحمد نور.

"أنا لحبيبي" من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كما تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمي وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

أخبار أخرى..

364 مليون دولار إيرادات "Ant-Man 3" عالميًا

يواصل فيلم الأكشن والفانتازيا «Ant-Man and the Wasp: Quantumania» للنجم بول رود، سيطرته على إيرادات شباك التذاكر العالمي عقب طرحه بصالات السينما قبل ١٠ أيام.

وبلغت حصيلة الفيلم الإجمالية ٣٦٤ مليون دولار، جمع منها ١٦٨ مليونا في الصالات الأمريكية و١٩٦ مليونا في السوق الأجنبية. 

فيما قدرت تكلفته الإنتاجية نحو ٢٠٠ مليون دولار تقريبا. وفي إطار من الحركة والمغامرات، يستكمل العمل مغامرات الرجل النملة «أنتمان» والدبور «واسب»، حيث يواجه الثنائي مخاطر جديدة المتمثلة في الشرير كانج.

فيلم Ant-Man

كان فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania يستهدف  تحقيق 95 مليون دولار أمريكي محليا في عطلته الأولى ، و255 مليون دولار أمريكي على مستوى العالم، ولكن ما حدث فاق التوقعات.

يستهدف فيلم Ant-Man الجديد، انتعاش سوق السينما حول العالم، وهو أحدث فيلم تطرحه مارفل في دور العرض، وهو النسخة الثالثة من سلسلة الرجل النملة المقتبسة من سلسلة أفلام الأفينجرز.

تدور أحداث فيلم Ant-Man الجديد، حول مغامرة جديدة يعيشها الرجل النملة وزميله the Wasp لاكتشاف أكوان مختلفة ويقابلان مخلوقات غريبة، وينطلقان في مغامرة في عالم غير محدود.