رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس طرابزون التركي يترك منصبه بسبب خلافات الرأى

نشر
الأمصار

أصدر نادى طرابزون التركي بيانا رسميا أعلن فيه استقالة أحمد على أغاوغلو رئيس النادي من منصبه على خلفية خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة ودعوة الجمعية العمومية لانتخاب رئيسا جديدا خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى طرابزو ن على تويتر بيانا جاء فيه: "قرر مجلس إدارتنا عقد الجمعية العمومية غير العادية للانتخابات في 2 مارس 2023، بسبب الاختلافات في الرأي التي ظهرت في اجتماع مجلس الإدارة، اعتبارًا من اليوم، استقال أحمد على أغاوغلو من رئاسة نادي طرابزون سبور ومن واجباته فى الشركات التابعة لنا".

وقال أحمد علي أغاوغلو فى بيانه: "إن خدمة النادي الذي أحبه كثيرًا كرئيس لمدة خمس سنوات كانت أشرف مهمة خضتها في حياتي، وأعتقد من كل قلبي أن أصدقائي وكبار السن الذين سيتولون المنصب من بعدي سيحملون فريقنا إلى مستويات أعلى بكثير، وسيديرونه بنجاح وأتمنى أن يدعم مجتمعنا الرؤساء والمديرين الذين سيتولون مناصبهم بعدنا، أكثر من أي وقت مضى، كما نعلم جميعًا جيدًا، فإن النجاحات التي حققناها قد تحققت نتيجة للنضالات التي خاضناها جنبًا إلى جنب في الوحدة والتضامن.

كان محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني قد ودع بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعد خسارة فريقه طرابزون سبور التركي أمام بازل السويسري بنتيجة 2-0، على ملعب "سانت جوكوب بارك"، معقل الفريق السويسري، ليتأهل أصحاب الملعب إلى دور الـ16 لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.
 

طرابزون سبور يفوز على إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي
 

حقق فريق طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، فوزا غاليا على إسطنبول باشاك شهير بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري 2022-2023.

سجل اليوناني انستاسيوس باكاسيتاس هدف الفوز لصالح طرابزون سبور من تسديدة فشل حارس باشاك شهير في التعامل معهما لتسكن الشباك بطريقة كوميدية.

وشارك النجم المصري تريزيجيه في المباراة كاملة مع طرابزون سبور أمام اسطنبول باشاك شهير.

بهذه النتيجة، يحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25.

فيما يأتي فريق إسطنبول باشاك شهير في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 34 نقطة، حيث يأتي خلف فريقى جالطة سراى وفنربخشة صاحبي المركز الأول والثاني على الترتيب.

ونجح طرابزون سبور في العودة لطريق الانتصارات من جديد، بعدما سقط مؤخرا أمام فريق ألانيا سبور الذي يقوده هجومياً أحمد حسن كوكا بنتيجة 5-0، على ملعب "باهجه شهير أوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التركي.