رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرومو التشويقي لمسلسل رمضان مذكرات زوج بطولة طارق لطفي

نشر
الأمصار

طرح البرومو الدعائي  لمسلسل مذكرات زوج للفنان طارق لطفي، تمهيدا لعرضه في موسم دراما رمضان 2023.

طرحت اروما ستوديوز - تامر مرتضى- الملصق الدعائية الرسمي لمسلسلها الرمضاني مذكرات زوج والذي ضم أبطال العمل الثلاثة النجوم طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد.

مسلسل مذكرات زوج مكون من ١٥ حلقة وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

مسلسل مذكرات زوج، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي.

أبطال مسلسل مذكرات زوج

ويشارك في بطولة مسلسل مذكرات زوج، كل من نور النبوي وسما إبراهيم وعمر الشناوي وسارة الشامي وعدد كبير من النجوم.

مسلسل مذكرات زوج تنتجه اروما ستوديوز - تامر مرتضى -. وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

وفي الوقت نفسه طرحت الشركة بالتعاون مع منصة watch it التي ستعرض العمل حصريا ملصق دعائي لكل من الأبطال الثلاثة بمفردها.

أخبار أخرى….

طارق لطفي يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني "مذكرات زوج"

الأمصار

بدأت المخرجة مريم أحمدى الاستعدادات والتحضيرات لمسلسل "مذكرات زوج"، وهو العمل المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد بهجب، ويقدم بطولة المسلسل النجم طارق لطفي، ويكتب السيناريو والحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك، ومقرر عرضه في رمضان المقبل المكون من 15 حلقة، من إنتاج شركة أروما استديوز، ومشرف عام مصطفى العوضى.

 

ويتعاون المؤلف عبد المالك ومريم أحمدى للمرة الأولى في مسلسلات رمضان، خاصة أنه لكل منهما أعمال منفردة، كما يجتمع الثلاثى طارق لطفى ومريم أحمدى وسليمان عبد المالك للمرة الأولى.

 

وكان طارق لطفى قد قدم مسلسل "جزيرة غمام" العام الماضى، والذى فاز بأفضل مسلسل في مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى التي أقيمت الشهر الماضى، وشارك في بطولة المسلسل فتحى عبد الوهاب، مى عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج حسين المنباوى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضًا..

دينا الشربيني تُنهي تصوير "لو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل"


انتهى صناع حكاية "لو بعد حين" بطولة الفنانة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم من تصويرها ضمن مسلسل حدث بالفعل ومن إخراج هشام الرشيدي.

وكان قد انتهي صناع حكاية "قرض شخصي" تصوير مشاهد القصة الأولى من العمل الذي يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.