رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأردن.. القبض على مهرب وتاجر للمخدرات مرتبط بشبكات إقليمية

نشر
الأمصار

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ فريقاً تحقيقياً استخبارياً تولى ومنذ أشهر متابعة وجمع المعلومات عن شخص مطلوب مصنف بالخطر والمسلح، والذي يرتبط بعصابات وشبكات إقليمية لتهريب المخدرات ويعد من المزودين الرئيسين للمخدرات التي يتم ترويجها داخل المملكة.

مشيراً إلى أنّ ذلك المطلوب من معتادي إطلاق النار باتجاه القوى الأمنية وبحقه عشرة طلبات جميعها مرتبطة بتهريب المخدرات والاتجار بها ومتوارٍ عن الأنظار، ويقوم بتغيير مواقعه باستمرار.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه وبعد كل تلك الجهود الاستخبارية التي قام بها فريق التحقيق تم تحديد مسار تحركه من منطقة الرويشد باتجاه محافطة المفرق، إذ جرت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضُبِط بحوزته سلاحان ناريان و 10 آلاف حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات معه.

أخبار أخرى..

الأردن.. إرسال 7 شاحنات إغاثة طارئة إلى سوريا

أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، أنه واستمراراً لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية بتقديم المساعدة للأشقاء في الجمهورية العربية السورية، والجمهورية التركية جراء الزلازل الأخيرة، قامت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية اليوم الخميس، بتسيير قافلة مساعدات برية مكونة من 7 شاحنات إلى سوريا.

وأشارت الوزارة إلى أن الشاحنات محملة بمستلزمات إغاثية وطبية تم تسليمها من خلال نظام النقل التبادلي في مركز الحدود الأردنية السورية (جابر – نصيب)، لإيصالها للمتضررين من الزلازل.


أخبار أخرى..

وصول 3 طائرات صربية وإماراتية تحمل مساعدات لمتضررى الزلزال بسوريا.
وصل إلى مطاري دمشق الدولي واللاذقية اليوم الخميس، 3 طائرات من صربيا والإمارات تحمل مساعدات من الأدوات الطبية والأدوية والمواد الإغاثية للمتضررين من الزلزال.

وأكد القائم بالأعمال لدى سفارة صربيا في دمشق ماركو موياشيفيتش في تصريح، اليوم الخميس، وفقا لوكالة الأنباء السورية، تضامن الجمهورية الصربية مع الشعب السوري، مشيراً إلى أن تسليم المساعدات اليوم دليل على قوة هذا التضامن بين البلدين الصديقين، مشيرا إلى أن شحنة المساعدات هي الأولى المرسلة من حكومة صربيا، حيث قرر رئيس جمهورية صربيا ألكسندر فوتشيتش إرسال 240 طناً من المساعدات الإنسانية والإغاثية على دفعات، مبينا أن المساعدات تتضمن معدات طبية وأدوية بما يعادل 1.3 مليون يورو، ومواد غذائية بقيمة 878 ألف يورو، وقد توصلت الحكومة الصربية إلى استنتاجات بشأن تشكيل فريق عمليات لتنسيق المساعدات وتسهيل العبور عبر المنطقة الجمركية لصربيا، ليتم إيصال المساعدات الإنسانية إلى سوريا والإعفاء من تحصيل الضرائب والحصول على تصاريح الاستيراد والتصدير والعبور.