رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري محمد يوسف يصل بغداد استعدادًا لتدريب النفط

نشر
الأمصار

أعلن نادي النفط العراقي، اليوم الخميس، وصول محمد يوسف مدرب فريق كرة القدم الجديد إلى بغداد، لبدء مهام عمله اعتبارا من الغد، تحضيرا لمباريات مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الممتاز.

وحظى المدير الفني محمد يوسف، ومدرب اللياقة البدنية ناجح أحمد، باستقبال حافل من قبل إدارة النادي، يتقدمهم مدير الكرة مشتاق كاظم.

وجاءت تسمية يوسف خلفا للمدرب المقال حكيم شاكر، ليعود المدير الفني المصري للعمل مع الأندية العراقية بعد تجربته الناجحة في موسم 2017 مع الشرطة.. كما خاض عدة محطات تدريبية مع الأندية المصرية، وأبرزها الأهلي وطلائع الجيش وسموحة.

وأصبح محمد يوسف المدرب المصري الثاني الذي يعمل بالدوري العراقي الممتاز، بعد المدير الفني للشرطة مؤمن سليمان، الذي يواصل نجاحاته مع حامل لقب الموسم الماضي.

يذكر أن النفط يمر بأسوأ فتراته بالدوري الممتاز هذا الموسم، إذ تعرض خلال الجولة الماضية للهزيمة أمام الكهرباء (0-3)، ليتراجع إلى الترتيب ال18 برصيد 16 نقطة.

وفاز فريق الكهرباء على النفط بنتيجة (3-0) الثلاثاء، على ملعب الشعب الدولي، ضمن الجولة 19 والأخيرة من مرحلة الذهاب في الدوري العراقي الممتاز.

تقدم الكهرباء عن طريق مهيمن سليم ملاخ في الدقيقة 37، بعد أن تلقى تمريرة متقنة من السنغالي داودا، ليضع الكرة بسهولة على يمين حارس النفط محمد عباس.

وأضاف عبد الله عبد الأمير الهدف الثاني في الدقيقة 52، مستغلا كرة عرضية لعبها برأسية جميلة في سقف المرمى.

وعاد ملاخ ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 61، بعدما صوب كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء إلى داخل الشباك، ليحرز هدفه الثامن هذا الموسم، ويقفز إلى الترتيب الثالث في قائمة هدافي الدوري.

ورغم أن أصحاب الأرض تلقوا 3 أهداف في المباراة، إلا أنهم أهدروا جملة من الفرص السهلة، التي تكفل بإبعادها حارس الكهرباء علي العبادي.

وقاد النفط الجهاز الفني المساعد، على أن يتسلم المدرب المصري محمد يوسف المهمة في المباراة المقبلة، بافتتاح مرحلة الإياب.