رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد ٥ أيام من طرحها...

"نص روحنا" للملحن محمد يحيى تحقق نجاحاً ملحوظاً

نشر
الأمصار

حققت أغنية "نص روحنا" للملحن المصري محمد يحيى نجاح ملحوظ بعد ٥ ايام من إطلاقها عبر منصة يوتيوب التابعة لشركة moy music production .

تعتبر "نص روحنا" هي الاغنية الثالثة له بعد أغنية "الأغنية" وأغنية "طماعة" التي قدمها بالتعاون مع المطرب الشاب عمر حفظي . و الأغنية الثانية له من انتاج شركة Moy music production .

 

الاغنية من كلمات أسامة مصطفى و وألحان وتوزيع "محمد يحيى"  مدير تصوير احمد يعقوب اخراج عبد الرحمن كرم الدين.

 

كانت آخر أعمال الملحن محمد يحيى أغنية نص عمري التي قام بتلحينها للفنان السوري جورج وسوف حدادا على وفاة ابنه وديع.

 

يُذكر أن الملحن محمد يحيى بدأ العمل في مجال التلحين منذ عشرين عاما وعمل خلالها مع مجموعة من أبرز نجوم الوطن العربي على رأسهم عمرو دياب و إليسا و نانسي و الشاب خالد و هيفاء وهبي ومحمد رمضان وقدم معهم مجموعة من الأغاني التي تمثل نوستالجيا لأجيال الثمانينات والتسعينيات علاوة على جيل الألفية مثل أغنية ريحة الحبايب، يدق الباب، أغيب أغيب، يهمك في اية، خليك معايا لعمرو دياب يلا لنانسي عجرم، ماس ولولي للشاب خالد وأغنية هنغني كمان وكمان لإليسا وغيرها الكثير من الأغاني المهمة ليصبح واحد من أهم الملحنين على الساحة الفنية في مصر والعالم العربي  والشرق الأوسط.

أخبار أخرى…

المطربة نيفين شقيقة غادة رجب تطرح أغنيتها الجديدة "حالُه"

الأمصار

تعيش المطربة نيفين رجب، الآن حالة من النشاط الفني المكثف، وتقوم حاليا بالتحضير لعدد من المشروعات الفنية المقبلة، وتستعد خلال ساعات، لطرح أغنية سينجل جديدة، على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهى بعنوان "حالُه".

وعبرت المطربة نيفين رجب عن سعادتها وحماسها بأغنيتها الجديدة "حالُه" وأكدت أنها تنتظر بفارغ الصبر، طرحها ووصولها إلى الجمهور حيث أنه من المتوقع أن تحدث الأغنية ردود أفعال إيجابية، على كافة الأصعدة وخاصة الـــ "سوشيال ميديا" لما بها من مفاجأة فنية في جميع عناصرها، أغنية "حالُه" من كلمات الشاعر حسين محرم، وألحان الملحن الموهوب مدين، وتوزيع موسيقى للمبدع يحيى يوسف.


المطربة نيفين رجب قدمت العديد من الأغنيات الناجحة، ومن بينها أغنيتها الأخيرة "كل آخر يوم" التي طرحتها مع شركة "مزيكا" علي جميع المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، من كلمات حسين محرم وألحان مدين وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو.. كما أنها حققت نجاحات كبيرة في الحفلات والمهرجانات التي شاركت فيها، ومن بينها مشاركتها في فعاليات افتتاح الدورة الثلاثون من مهرجان الموسيقى العربية، بمكتبة الأسكندرية مع النجم عاصى الحلاني، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور عشاق الموسيقى العربية.

أخبار أخرى…

أصالة تلتقي جمهورها اليوم عبر حفل غنائي في قطر

الأمصار

تحيي النجمة أصالة حفلاً غنائيًا، اليوم الخميس، في قطر، ومن المقرر أن تقدم المطربة السورية لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، والتي يتفاعل معها الجمهور.

في وقت سابق، طرحت النجمة أصالة أغنيتها الجديدة بعنوان "سيد الغرام"، الأيام الماضية وهى ديو مع المطربة أسماء لمنور، نشرت أصالة جزءًا من الأغنية من خلال حساب على إنستجرام وعلقت عليها بـ"أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر".

اقرأ أيضًا..

فيلم "أخي فوق الشجرة" لـ رامز جلال يجني 14 مليون


حصد فيلم أخى فوق الشجرة أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 101,520 ألف جنيه، فى دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية إلى أكثر 14 مليون جنيه، ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم خلال الفترة المقبلة.

فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.