رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يدخل قائمة خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

انضم النجم المصري محمد صلاح لقائمة خاصة، بفضل الهدف الذي سجله في شباك وولفرهامبتون، مساء أمس الأربعاء.

وتغلب ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون (2-0) على ملعب أنفيلد، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 77، بعد متابعة لعرضية من تسيميكاس من الجانب الأيسر، مسددا كرة مباشرة سكنت الشباك.

وبحسب أرقام "سكواكا"، أصبح صلاح رابع لاعب من البريميرليج، ينجح في تسجيل 20 هدفا على الأقل في جميع المسابقات هذا الموسم، وذلك بعد الثلاثي إيرلينج هالاند وماركوس راشفورد، إضافة إلى هاري كين.

يذكر أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، هو من افتتح التسجيل لليفربول في الدقيقة (73)، بمتابعة لعرضية من جوتا، مسددا رأسية سكنت الشباك.

يورجن كلوب يعلق على الفوز:

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول، على فوز فريقه أمام ضيفه وولفرهامبتون (2-0)، مساء الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 7 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع "بي بي سي": "سيطرنا على المباراة دون خلق فرص هائلة، ولكن استعدنا إيقاعنا مرة أخرى، بدأنا الشوط الثاني بقوة، ومن ثم سجلنا هدفا رائعا قبل أن يلغى، وفي العادة عندما يحدث ذلك ينتهي اللقاء.. كما هو (0-0) أو نخسر بهدف متأخر، ولكن اللاعبين أرادوا بشدة الانتصار".

وعلق على الهدف الملغي لداروين نونيز: "شاهدت اللقطة مرة أخرى، ولا أرى وجود مخالفة، بالتصوير البطيء كل شيء لا يبدو أن هناك مخالفة، ولكن أن نظهر رد الفعل، فهذا أمر مهم بالنسبة لنا، وهذا ما كنا نحتاج إليه اليوم في تلك الأجواء الرائعة".

وبالنظر تأخر ليفربول في التسجيل: "عليك أن تخترق الخصم خطوة بخطوة، فهم لا يرتكبون الأخطاء في العادة ويمنحوك أهدافا سهلة".

وأضاف: "أبلينا البلاء الحسن دفاعيا، ديوجو (جوتا) كان هاما باللعب في المركز رقم 10، تعاون خط الوسط معا، ودافعنا من الأمام وفزنا بالالتحامات، أليسون لم يحتاج للقيام بتصديات كبيرة وهذا أمر جيد".

وواصل: "تعرضنا لضربة أمام ريال مدريد، لعبنا شوط أول جيد للغاية ومن ثم بدأنا الشوط الثاني بصورة سيئة، ولكن ظهرنا بثبات أكبر اليوم، وعلينا المواصلة على نفس النحو".

وتطرق إلى مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة: "مباراة كبيرة أمام فريق في أفضل مستوياته، علينا الاستعداد وسنقاتل أمامهم".