رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: مواجهة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ستكون أشبه بالمعركة

نشر
الأمصار

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سعادته بالانتصار الذي حققه الريدز على حساب وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 خلال فعاليات اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

وقال يورجن كلوب عقب مباراة وولفرهامبتون: "لقد سيطرنا على المباراة دون أن نخلق فرص على نطاق واسع، لكننا عدنا إلى رتمنا المعتاد."

 

وأضاف: "في كثير من الأحيان عندما يحدث ذلك تبقى النتيجة 0-0 أو نخسر بهدف متأخر، لكن الأولاد أرادوا ذلك الفوز حقًا."

 

واستطرد كلوب: "عليك أن تكسر الخصم خطوة بخطوة، فهم لا يرتكبون أخطاء في كثير من الأحيان، لكن رد الفعل على هذا النحو مهم بالنسبة لنا، الليلة هي بالضبط ما نحتاجه في جو رائع كهذا."

 

وعلق كلوب على الهدف الملغي قائلاً: "رأيته مرة أخرى، لا أعتقد أنه خطأ، في حركة بطيئة كل شيء يبدو وكأنه خطأ."

 

وعلق كلوب على مباراة مانشستر يونايتد القادمة: "إنها مباراة كبيرة، ضد فريق يسير في الشكل المناسب، يجب أن نكون مستعدين، وستكون معركة كبيرة."

 

وواصل يورجن كلوب: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لقد سيطرنا عليها في الكثير من الفترات، لقد استعدنا رتمنا في الشوط الثاني، كان علينا فقط أن نكون صلبين دفاعيًا ونستمر في اغتنام الفرص".

 

وقال يورجن كلوب: "بشكل عام، أبلينا بلاء حسنًا دفاعيًا الليلة، وكان ديوغو في مركز 10 مهمًا حقًا، وكان خط الوسط متماسك، وكان لدينا خط دفاع متقدم وفزنا بصراعات حاسمة. لم يكن لدى [أليسون] تصديات مذهلة وهذا شيء جيد."

 

وأردف: "تعرضنا لضربة ضد الريال، لعبنا الشوط الاول بشكل جيد، ولكن كنا سيئين في الشوط الثاني، ولكننا أكثر استقرارا الآن."

 

أحرز هدفا ليفربول كل من فيرجيل فان دايك، ومحمد صلاح في الدقيقتين 73، و77 على التوالي بعدما انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.

 

وشهدت المباراة مشاركة النجم الإنجليزي هندرسون للمرة 400 مع الريدز في جميع المسابقات مثلما أشار الموقع الرسمي للريدز.

 

اقرأ أيضًا..

مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي كأس إنجلترا على حساب وست هام


انتزع مانشستر يونايتد، بطاقة التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه المثير على ضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 3 - 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الخامس من البطولة. 

 

بدأ وست هام يونايتد بالتهدف عن طريق نجمه الجزائرى سعيد بن رحمة فى الدقيقة 54، من تسديدة رائعة سكنت على يسار دى خيا حارس اليونايتد. وأدرك مانشستر يونايتد التعادل فى الدقيقة 77، عن طريق المدافع المغربي نايف أكرد بالخطأ فى مرماه. 

 

وسجل الأرجنتيني الشاب جارناتشو الهدف الثانى لليونايتد فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، وأضاف البرازيلي فريد الهدف الثالث فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع.