رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق للصالات يخسر مواجهة المغرب الودية

نشر
الأمصار

خسر منتخب العراق الوطني لكرة الصالات، مباراته الودية الأولى التي لعبها أمام نظيره المغربي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في صالة مولاي عبد الله في العاصمة الرباط. 

وجاءت المباراة حماسية وقوية من الطرفين، وتقدم المضيف في الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة، وفي النصف الثاني من المباراة تمكن منتخبنا من إحراز هدفين، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المغربي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وشهد اللقاء حضور السفير العراقي لدى المملكة المغربية، ونائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار وعضو المكتب التنفيذي فراس بحر العلوم، فضلا عن عدد من موظفي السفارة. 

وأشاد سعادة السفير الدكتور "بوتان دزه يى" خلال لقائه لاعبي المنتخب والملاك الإداري، بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون والطاقم التدريبي في هذه المباراة، مؤكدا: إن السفارة تقدم الدعم والمساندة اللازمة للمنتخب ووفد الاتحاد العراقي بكرة القدم بالتنسيق مع الجهات المغربية المعنية.

ووجه السفير التحية على ما قدموه أمام المنتخب المغربي المعروف بقوته في قارة أفريقيا وصاحب التصنيف الثامن على العالم. كما قام السفير بإعطاء لاعبي المنتخب مجموعة من النصائح المهمة، مواصلا تشجيعه لهم، واعدا إياهم بأنه سيحضر جميع مبارياتهم الودية، بالإضافة إلى أخذ مجموعة من الصور التذكارية مع أعضاء المنتخب تعبيرا عن سعادته بالتواجد معهم .

من جهته، ثمن النائب الأول لرئيس الاتحاد "علي جبار" حضور سعادة السفير ومؤازرته للمنتخب الوطني العراقي في مباراته الودية الأولى، موضحا جهود الاتحاد العراقي لكرة القدم في توفير الأجواء المناسبة لإنجاح تحضيرات وطني الصالات لبطولة كأس العرب المقبلة.

من جانبه، أشاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد "فراس بحر العلوم" بالمستوى الذي قدمه منتخبنا أمام فريق يضم في صفوفه لاعبين لهم باع طويل في كرة الصالات، خصوصا أنهم يلعبون في الدوريات الأوربية. مثمنا الأداء الذي ظهر عليه اللاعبون الشباب الذين يلعبون أول مباراة دولية لهم.

وسيخوض منتخب العراق وديته الثانية أمام المنتخب المغربي في الساعة الثامنة بتوقيت بغداد من مساء يوم غد الخميس، حيث تأتي هاتان الوديتان في إطار استعدادات منتخبنا لخوض غمار بطولة كأس العرب التي ستقام في المملكة العربية السعودية في شهر حزيران المقبل .