رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب يتحدث عن إصابات فريق ليفربول

نشر
يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن ثنائي الفريق إبراهيما كوناتي وداروين نونيز، قد يشاركان أمام وولفرهامبتون.

ويستقبل ليفربول نظيره وولفرهامبتون، غدًا الأربعاء، على ملعب آنفيلد، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 7 للبريميرليج.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو": "كوناتي تدرب معنًا أمس بشكل طبيعي، وكذلك داروين، والآن علينا تقييم موقفهما من اللقاء.

وأضاف: "بالنسبة لكوناتي، لم يكن لديه مشاكل منذ إصابته، أردنا فقط أن نمنحه المزيد من الوقت في التدريب لاستعادة لياقته، قبل أن نعيده للمباريات مرة أخرى".

وعن حالة داروين، أوضح كلوب: "لم نحسم موقفه النهائي، لقد أصبح كتفه على ما يرام، لكنني لم أكن أعرف، قبل أن يخبرني بعض الناس كيف كان رد فعله أمس في التدريبات".

وواصل: "تياجو ألكانتارا ليس متاحًا، وجو جوميز سيغيب لمعاناته من مشكلة عضلية".

واختتم: "لويس دياز يقوم بالتأهيل لكنه لم يشارك في التدريب الجماعية بعد، هو لاعب من الدرجة الأولى، إنه متعدد الاستخدامات، يمكنه اللعب في الجناح الأيسر واللعب في الوسط وكذلك الجناح الأيمن، بالتأكيد ننتظر عودته فسيصبح مفيدًا لنا في هذه الفترة المزدحمة.

محمد صلاح يمنح صوته لفينيسوس جونيور:

منح المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، صوته إلى أحد اللاعبين العرب في جائزة "ذا بيست" التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشارك صلاح في التصويت بصفته قائد منتخب مصر.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن صلاح وضع البرازيلي فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) في المرتبة الأولى، ويليه كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) ثانيا، ثم جاء المغربي أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) في المرتبة الثالثة.

أما في اختيارات الأفضل بين الحراس، منح نجم منتخب مصر صوته إلى زميله في ليفربول البرازيلي أليسون بيكر، ثم البلجيكي تيبو كورتوا، وأخيرا البرازيلي الآخر إيدرسون.

يذكر أن ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، حصد جائزة الفيفا لأفضل لاعب لموسم 2022، والتي أقيم حفلها في العاصمة الفرنسية باريس.

وسلم الجائزة لأفضل لاعب في مونديال 2022 الذي أقيم في قطر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو.