رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«قادر أكمل».. أحمد سعد يتصدر تريند «يوتيوب» بـ10 مليون مشاهدة

نشر
أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر النجم أحمد سعد، التريند على "يوتيوب" من خلال ارتفاع عدد المشاهدات بأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم “قادر أكمل” والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية خلال الأيام الماضية احتفالا بعيد الحب.

 

وحققت أغنية “قادر أكمل" للنجم أحمد سعد أكثر من 10 ملايين مشاهدة وتصدرت المركز الأول لتريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وذلك منذ طرحها، والتي تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والموزع الموسيقي محمد عاطف الحلو، والأغنية من ألحانه ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر، والمنتج المنفذ مصطفى جابر.

 

اقرأ أيضًا..

الشاعر هشام الجخ يخوض أولى تجاربه التمثيلية في مسلسل سره الباتع


يخوض الشاعر هشام الجخ التجربة الأولى له في عالم التمثيل، من خلال مسلسل «سره الباتع» الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، للمخرج خالد يوسف.

وشارك «الجخ» جمهوره ومتابعيه، البوستر المنفرد له، من المسلسل، وذلك عبر حسابه بموقع «فيس بوك»، وعلق: «يا رب تكون تجربة قيّمة.. انتظرونا في رمضان»، مشيرًا إلى أنه يجسد شخصية «صابر» ضمن أحداث العمل.

هشام الجخ

ويشارك في مسلسل «سره الباتع» أكثرمن 60 نجما، والعمل بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبد العزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي، وقصة المسلسل مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، وكتب المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، بمشاركة مصطفى إبراهيم وخالد كساب.

فيما يستضيف برنامج «عيش صباحك» مع فانا إمام ويوسف التهامي، الثلاثاء، عبر إذاعة «نجوم إف.إم»، الفنانة منال سلامة للحديث عن آخر أعمالها الفنية، وهو مسلسل "الأصلى"، الذي يتم عرضه حالياً ويحقق نسبة مشاهدة كبيرة، وتحكي عن أصعب مشاهدها في المسلسل.

ومسلسل  "الأصلي" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين
ويذاع برنامج «عيش صباحك» من الأحد للخميس من كل أسبوع في الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحًا ويقدمه يوسف التهامي وفانا إمام، ويقدم كل جديد عن أخبار الطرق وأسعار العملات وآخر الأخبار وفقرات أخرى متنوعة هدفها نشر البهجة والطاقة الإيجابية في بداية كل يوم.