رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب العراقي للصالات يصل المغرب.. صور

نشر
الأمصار

وصل منتخب العراق للصالات، عصر اليوم الاثنين إلى العاصمة المغربية (الرباط)، لخوض مباراتين وديتين أمام منتخب المغرب والثالثة مع منتخب إستونيا، استعدادا لبطولة نهائيات كأس آسيا، وتوجه المنتخب فور الانتهاء من إجراءات مطار الملك محمد الخامس إلى مقر سكنه في مدينة الرباط. 

ويقابل منتخب العراق يوم الأربعاء نظيره المنتخب المغربي وديا، بينما تقام المباراة الثانية في اليوم التالي، على أن يقابل منتخب إستونيا يوم السبت المقبل.

وقال رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية، علي عبد الحسين: إن مواجهة منتخبي المغرب وإستونيا، اللذين يعدان من المنتخبات المتقدمة في القارتين الأفريقية والأوروبية، فرصة مفيدة وتجربة جيدة لجميع اللاعبين، خصوصا أنها ستمنحهم مزيدا من الثقة والخبرة بالاحتكاك مع فرق متطورة.

مشيرا إلى: إن النتيجة غير مهمة بالنسبة لنا، بقدر ما تهمنا الفائدة التي سنجنيها من هذه المباريات.

مؤكدا: إن المنتخب يمر بفترة تجديد طالت العديد من العناصر، بعد أن استدعى المدرب ناظم الشريعة لاعبين شبابا برزوا مع فرقهم في منافسات الدوري الممتاز.

يشار الى إن هذه المباريات تأتي في إطار البرنامج المعد لتهيئة المنتخب للبطولات والاستحقاقات المقبلة.

ووضع المدير الفني للمنتخب "محمد ناظم الشريعة" برنامجا مكثفا لهذه الفترة من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا، خاض من خلالها اللاعبون فترتي تدريب صباحية ومسائية، مقسمة على الجوانب البدنية والفنية داخل الملعب.

وكان مدير الجهاز الفني"محمد ناظم الشريعة" قد اختار (16) لاعبا للسفر إلى المغرب، وهم: حسن أحمد - سالم كاظم موات - سالم فيصل - رافد حميد - مصطفى إحسان - مرتضى كمال - محمد سامي - حسين علي طالب - محمد رعد - علي شهاب - حيدر مجيد - علي محسن - حارث سعد - غيث رياض - فادي علاء - مهند عبد هادي.

الجدير بالذكر أن الجهازين الإداري والفني لمنتخبنا يتألفان من علي عبد الحسين رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية، والمدير الفني محمد ناظم الشريعة، وحسين عبد علي وحميد شانديزي مدربين مساعدين، ومیشيل يوخنا بطرس مدربا لحراس المرمی، وعبد وهاب محمد رحيم خان مدربا للياقة، ومصطفى عبد الكريم مترجما والمدير الإداري علي عيسى وعدي صبار منسقا إعلاميا وسجاد عصام مصورا، وطالب حسين مديرا للتجهيزات وسيف حسن إداريا وحبيب جبار معالجا.