رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد المغربي يعلن عودة جاريدو لتدريب الفريق

نشر
جاريدو
جاريدو

أعلن نادي الوداد المغربي، اليوم الأحد، عن  تعيين الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدربًا للفريق، خلفًا للتونسي المهدي النفطي.

كان الوداد ينوي التعاقد مع باتريس كارتيرون، لكن حدث خلاف بين الطرفين بسبب رغبة المدرب الفرنسي في تسديد الوداد، قيمة فسخ تعاقده مع فريقه الحالي، الاتفاق السعودي.

وسرعان ما اتجه سعيد الناصري، رئيس الوداد، صوب جاريدو، الذي خاض تجربة قصيرة مع الوداد قبل عامين.

وسيقود المدرب الإسباني، الفريق البيضاوي، بداية من المباراة المقبلة أمام أولمبيك خريبكة بالدوري، في حين سيسدد الوداد، للتونسي المهدي النفطي ما يقرب من 60 دولار، بعد فك الارتباط معه.

وسبق لجاريدو أن قاد الرجاء في 2018  للتتويج بلقب الكونفيدرالية، علمًا بأن آخر تجربة له كانت مع الإسماعيلي المصري بداية الموسم، قبل أن يتركه ويرحل.

جاريدو

عزيز بنيج: الوداد مطالب بتصحيح أوضاعه

 أكد عزيز بنيج، لاعب الوداد والمنتخب المغربي سابقا، إن فريقه مطالب بتصحيح أوضاعه، رغم الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي (1-0)، في دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الوداد فوزا غاليا على ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف سجله يحيى جبران من ركلة جزاء يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

واستعاد الفريق البيضاوي اتزانه في البطولة القارية التي يحمل لقبها، إذ أصبح في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، خلف بترو أتلتيكو وشبيبة القبائل الجزائري ولكليهما 4 نقاط.

وقال بنيج، في تصريح لقناة "بي إن سبورتس": "الوداد لم يكن في المستوى بالشوط الثاني، وترك المبادرة للخصم، الذي افتقد النجاعة الهجومية أمام الفرص التي أتيحت له، وكان من الممكن أن يسجل".

وأضاف: "أداء الفريق لا يطمئنني ولا يطمئن الجمهور، أشعر بالتوتر، كما الحال بالنسبة للمشجعين".

وزاد: "لمسة التونسي مهدي النفطي كانت غائبة، التغييرات لم تقدم أي إضافة، لكن لابد ألا نحمل المدرب وحده المسؤولية"، مردفا: "اللاعبون يتحملون مسؤولية هذا الأداء، عليهم أن يؤكدوا جدارتهم، لأن الكثير منهم فقد مستواه".

وأتم: "يجب إعادة النظر في الوسط والهجوم، ولو أنني فقدت الثقة في الأساسيين، هناك من يستحق أن يحصل على فرصة".