رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يستضيف يونيون برلين في الدوري الألماني اليوم

نشر
الأمصار

يستضيف بايرن ميونخ نظيره يونيون برلين، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز بالموسم الحالي 2022 - 2023.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، ومنافسه فى المباراة القادمة يونيون برلين الثالث، ولكل منهما 43 نقطة أيضا، ويحتل فرايبورج المركز الرابع بفارق 3 نقاط، يليه لايبزيج خامسا بفارق نقطة وحيدة.

ويسعي فريق بايرن ميونخ لتحقيق الفوز على منافسه المباشر يونيون برلين، وحصد الثلاث نقاط من أجل الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الألماني، والابتعاد عن أقرب ملاحقيه.

وتعرض البايرن لهزيمة مفاجئة في الجولة الماضية من المسابقة من فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليفقد فرصة الانفراد بالصدارة.

نصير مزراوي يعود إلى تدريبات بايرن ميونخ

وعاد المغربي نصير مزراوي إلى التدريبات الجماعية لبايرن ميونخ، بعد قرابة شهرين من إصابته بمضاعفات جراء كورونا.

وكتب بايرن عبر موقعه "أهلا بعودتك"، وذلك للترحيب بمشاركة نوصير مزراوي في أول تدريب جماعي له في عام 2023 مع الفريق الألماني.

وكان مزراوي قد أصيب بالتهاب في الغشاء المحيط بالقلب، بسبب تداعيات إصابته بكورونا، الأمر الذي أبعده عن الملاعب لأكثر من شهرين.

يذكر أن بايرن ميونخ استعاد الأحد الماضي، نجمه السنغالي ساديو ماني العائد بدوره إلى التمارين الجماعية، عقب تعافيه من إصابة في عظمة الشظية اليمنى في أوائل نوفمبر الماضي ضد فيردر بريمن.

ومن المرتقب أن يكون ماني الذي غاب عن مواجهة الذهاب أمام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، متاحا لموقعة يونيون برلين.

رئيس بايرن السابق ينتقد الأندية الإنجليزية:

انتقد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونخ، سلوك الأندية الإنجليزية في سوق الانتقالات، مشيرا إلى أنها "خارجة عن السيطرة".

وصرح رومينيجه لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، الأربعاء: "الأندية الإنجليزية تنفق مبالغ فلكية بطريقة غير منطقية".

وذكر رومينيجه فريق تشيلسي كمثال، حيث أنفق النادي اللندني ما يقرب من 350 مليون دولار في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه وجد نفسه في المركز ال 10 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا، علما بأنه خسر (0-1) أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.