رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مريم محمود الجندي تتحدث عن دورها في مسلسل بالطو

نشر
الأمصار

أعربت مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي عن سعادتها البالغة بنجاح شخصيتها هاجر ضمن أحداث مسلسل بالطو.

وقالت مريم في تصريح خاص لصدى البلد أنه لم تتوقع نجاح مسلسل بالطو بهذا الشكل وأرجعت السبب وراء هذا النجاح إلى المجهود الذي بذله كل فريق عمل المسلسل بداية من المخرج عمر المهندس مرورا بالكاتب أحمد عاطف والفنان عصام عمر وباقي فريق عمل المسلسل.

وتابعت مريم أنها تلقت الكثير من التعليقات الإيجابية حول شخصيتها في المسلسل وأكثر التعليقات انتو هتتجوزى الدكتور عاطف أمتى؟.

مسلسل بالطو يتصدر نسب المشاهدة

تمكن مسلسل بالطو من تصدر نسب المشاهدة في مصر عبر منصة watch it، حيث احتل العمل المركز الأول من أصل 10 مراكز هم الأعلي في قائمة المشاهدة.

وأحتل بالطو المركز الأول بعد طرح سادس حلقاته، بعدما كان يحتل مسلسل الأصلي هذه المرتبة خلال الفترة الماضية.

أبطال مسلسل بالطو 

يشارك في مسلسل "بالطو" مجموعة من الفنانين على رأسهم محمود البزاوي ومحمد محمود  وعصام عمر، إلى جانب كل من محمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان ومريم الجندي، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر المهندس.

أخبار أخرى….

طرح البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل "الكبير أوي 7"

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل «الكبير أوي - الجزء السابع»، البوستر الدعائي للمسلسل الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي، والمنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل

مسلسل الكبير أوي 7

أحداث المسلسل 

مسلسل الكبير أوي، هو اجتماعي كوميدي تدور قصته في احدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوان الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

تدور أحداث الجزء السادس حول تعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتيوب.

 ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد و غيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.