رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راضي شنيشل يزور تدريبات منتخب العراق للشباب.. صور

نشر
الأمصار

زار مدرب منتخب العراق الأولمبي "راضي شنيشل"، اليوم الأربعاء، تدريبات منتخب الشباب التي أقيمت في ملعب المدينة في العاصمة بغداد، والذي يستعد للدخول في معترك نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستستضيفها أوزبكستان في الأول من الشهر المقبل إلى الثامن عشر من الشهر نفسه.

والتقى شنيشل الجهاز الفني واللاعبين، وبارك جهودهم المبذولة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في النهائيات الآسيوية، لما لهذه البطولة من أهمية لهذا الجيل الجديد للكرة العراقية الذي يتابعه منذ فترة، ولديه تصور كامل عن لاعبيه.

من جانبه، أشاد مدرب منتخب الشباب "عماد محمد" بهذه الزيارة، واصفا إياها بالإيجابية، وتمثل حافزا عاليا للجهاز التدريبي واللاعبين في هذا الوقت قبيل دخول النهائيات الآسيوية.

وتمنى محمد على مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل التواجد لمتابعة منتخب الشباب في أوزبكستان لما لهذا الحضور من دافع إيجابي للجميع في النهائيات الآسيوية ومتابعة لاعبي المنتخب عن قرب. 

يذكر أن منتخب العراق للشباب من المؤمل أن يغادر إلى أوزبكستان يوم الأحد المقبل للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب، حيث سيلاقي في الأول من الشهر المقبل، في أولى مبارياته في تلك النهائيات، منتخب إندونيسيا.

وتغلب منتخب العراق للشباب على الزوراء بنتيجة (2-1)، اليوم الإثنين على ملعب الشعب الدولي، في آخر بروفة قبل خوض نهائيات كأس آسيا تحت 20 عاما (أوزبكستان 2023).

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث تقدم الزوراء الذي لعب بعناصره البديلة في الدقيقة 47 عن طريق أسعد عبد الله.

بعدها بدقيقة واحدة، تعادل منتخب الشباب بواسطة محمد جميل، ثم سجل كاظم رعد الهدف الثاني في الدقيقة 57.

وشهدت المباراة حضور رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، ومدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل.

يذكر أن منتخب العراق أوقعته قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب في المجموعة الأولى، إلى جانب "أوزبكستان وإندونيسيا وسوريا".