رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرملة وأم لطفلين.. تفاصيل دور منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"

نشر
الأمصار

بدأت النجمة المصرية منى زكي، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "تحت الوصاية" في القاهرة بعد انتهائها من المشاهد الخارجية بدمياط والإسكندرية، والتي صورتها على مدار الأسابيع الماضية، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية حنان وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهما بعد وفاة زوجها وسط صعوبات كبيرة تواجهها أمام عائلة زوجها.

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعد - جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج.

ويعد مسلسل "تحت الوصاية" عودة لمنى زكي لدراما رمضان منذ آخر أعمالها "لعبة نيوتن" الذي عرض عام 2021 وحقق نجاحا كبيرا.

"تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكى، ودياب، نسرين أمين التي تعود إلى المشاركة في دراما رمضان بعد غيابها لعامين منذ آخر مسلسلاتها "لما كنا صغيرين" الذي عرض في رمضان 2020، ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويناقش قضايا اجتماعية تتعلق بتمكين المرأة وما تتعرض له النساء بعد وفاة الزوج ومعاناتها من المجلس الحسبي.

ويعد هذا التعاون الأول لمنى زكي مع المخرج محمد شاكر خضير الذي قدم مجموعة من الأعمال الناجحة في الدراما مثل "لا تطفيء الشمس" و"في كل أسبوع يوم جمعة" و"جراند أوتيل".

وشاركت منى زكي في موسم رمضان 2021 بمسلسل "لعبة نيوتن" الذي حصد العديد من الجوائز من عدد من المهرجانات المهمة، وفازت عنه منى زكي بجائزة أفضل ممثلة درامية في عام 2021.

أحبار أخرى..

وائل جسار يحيي حفلاً غنائياً في بلجيكا 24 فبراير

يحيي النجم اللبناني وائل جسار حفلاً غنائيًا في بلجيكا، يوم الجمعة 24 فبراير الجاري، ويقدم خلاله توليفة من أشهر أغنياته الرومانسية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

ويتأهب النجم وائل جسار لتسجيل أغنية جديدة  بعنوان "في حد بحبني"، وذلك لطرحها على يوتيوب والمنصات الغنائية المختلفة خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات محمد شافعي، وأحان إسلام رفعت، وتعد الأغنية ضمن خطة النجم اللبنانى بطرح أغانى سينجل بشكل متتالى خلال الفترة المقبلة.

وطرح النجم اللبناني وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان "لو تخاصمني"، على "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على "يوتيوب" والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا في الأحلام"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، من إخراج فادي حداد.

وتدور قصة فيديو كليب "ولا في الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع في حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التي يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.