رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل جسار يحيي حفلاً غنائياً في بلجيكا 24 فبراير

نشر
الأمصار

يحيي النجم اللبناني وائل جسار حفلاً غنائيًا في بلجيكا، يوم الجمعة 24 فبراير الجاري، ويقدم خلاله توليفة من أشهر أغنياته الرومانسية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

ويتأهب النجم وائل جسار لتسجيل أغنية جديدة  بعنوان "في حد بحبني"، وذلك لطرحها على يوتيوب والمنصات الغنائية المختلفة خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات محمد شافعي، وأحان إسلام رفعت، وتعد الأغنية ضمن خطة النجم اللبنانى بطرح أغانى سينجل بشكل متتالى خلال الفترة المقبلة.

وطرح النجم اللبناني وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان "لو تخاصمني"، على "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على "يوتيوب" والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا في الأحلام"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، من إخراج فادي حداد.

وتدور قصة فيديو كليب "ولا في الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع في حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التي يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.

وائل جسار والزلزال المدمر

روى الفنان وائل جسار تفاصيل شعوره بالزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا وشعر به سكان لبنان  قائلاً : " الهزة الارضية التي شعر بها سكان لبنان على إثر الزلزال: صحيت زي المجنون أول مرة أعيش  في حياتي  هزة أرضية بهذه القوة في حياتي في لبنان وكنت في الفراش  وفوجئت  بالدولاب يفتح ويغلق ابوابه  والنجف ياحرك على إثر الهزة الأرضية وبقوة شديدة.

وتابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON    :لاول وهلة خشيت على أهلي  وهرعت إليهم وطلبت منهم أن نخرج من المنزل خاصة أن الهزة إستمرت وقت طويل تجاوز 40 ثانية وايقظت أولادي وزوجتي   للخروج من المنزل وقبل  خروجنا  خف الأمر. 

 

وواصل : " زلزال مدمر أزهق أرواح  بريئة كثيراً لكنه قدر الله ماشاء فعل  كارثة بكل المقاييس وحاولت التواصل مع الاصدقاء  في سوريا للامئنان عليهم ".

 

وناشد الدول العربية والمجتمع الدولي والامم المتحدة الوقوف  إلى جانب الشعبين السوري والتركي في ظل هذه المحنة قائلاً : المحنة تتازمن مع برودة الطقس  والازمة التي تعيش  فها سوريا وتركيا خاصة الازمة الاقتصادية في سوريا وتاثير الطقس السيء على الاطفال والشيوخ ".