رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجيو راموس على رادار النصر السعودي

نشر
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

ينوي نادي النصر السعودي، إبرام صفقات من العيار الثقيل، والبداية كانت بالسعي لإتمام التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وفي هذا الصدد، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة النصر، لن تكتفي بمحاولات إقناع رونالدو، بل تريد أيضا التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة: "راموس هو الهدف الثاني لإدارة النصر بعد كريستيانو رونالدو، وإدارة النادي السعودي تجهز رحلة إلى مدريد للتفاوض مع اللاعب ومحاولة إقناعه".

 وأشارت أيضا "تبدو محاولات التعاقد مع سيرجيو راموس صعبة ومعقدة، لكن إدارة النصر لا تستبعد أي شيء، خاصة أن عقد اللاعب المخضرم ينتهي في يونيو/حزيران المقبل".

ولفتت إلى أن المؤشرات الأولية تنذر بأن راموس يريد الاستمرار في أوروبا، سعيا وراء تحديات كبيرة مثل الفوز بدوري الأبطال مع بي إس جي، والعودة مجددا لصفوف منتخب إسبانيا.

وذكرت أن النصر السعودي يضع الأولوية حاليا لإتمام صفقة رونالدو مع حلول أول أيام العام الجديد 2023، حيث تواجد أحد المقربين من النجم البرتغالي في الرياض خلال الأيام القليلة الماضية، للاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد.

تغريم النصر والهلال بعد ديربي الرياض:

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تغريم النصر والهلال 25 ألف ريال، عقب ديربي الرياض.

وتعادل الفريقان (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، الإثنين الماضي، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة 10 من دوري روشن السعودي.

وقررت اللجنة تغريم نادي النصر 10 آلاف ريال، لتأخر لاعبي الفريق عن التواجد في الممر الخاص باللاعبين بالوقت المحدد، ما أدى إلى تأخر بداية المباراة، وفقًا لما ورد في تقرير المراقب.

كما غرمت اللجنة نادي الهلال 15 ألف ريال، لتأخر لاعبيه في الدخول إلى أرضية الملعب، ما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني، وهذه المرة الثانية التي يتأخر فيها لاعبو الهلال هذا الموسم.

واكدت لجنة الانضباط أن القرارين غير قابلين للاستئناف.

على صعيد آخر، ألزمت لجنة الانضباط محمود المطرود، إداري نادي الخليج، بغرامية مالية قدرها 30 ألف ريال لدخوله أرض ملعب مباراة فريقه مع الاتفاق بين شوط اللقاء وفي نهايته، واسمه غير مدرج في كشوفات الفريق، وهو قرار غير قابل للاستئناف.