رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الثلاثاء 21 فبراير 2023

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 21 - 2 - 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الأهلي مع أسوان في الدوري المصري.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


ليفربول X ريال مدريد – الساعة 10 مساء على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

آينتراخت فرانكفورت X نابولي – الساعة 10 مساء على قناةbeIN Sports 2 HD Premium

 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
أسوان  X الأهلي – الساعة 2:45 ظهرا على قناة 1 on time sport      

الإسماعيلي X غزل المحلة – الساعة 5 مساء على قناة 1 on time sport        

حرس الحدود  X فاركو – الساعة 7 مساء على قناة 1 on time sport    

 

مواعيد مباريات كأس أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة
جامبيا  X تونس – الساعة 4 عصرا على قناة 2 on time sport              

بنين   X زامبيا – الساعة 7 مساء على قناة 2 on time sport

 

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقى ريال مدريد الإسباني، في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، فى منافسات ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتأهل ريال مدريد إلى دور الستة من دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا على بفارق لايبزيج الوصيف.

أما ليفربول، فقد تأهل إلى الأدوار الإقصائية بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى، حيث حصد 15 نقطة لكنه تخلف بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر.

ويحتل الريدز المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة من خلال الفوز 10 مباريات والتعادل في خمس بينما تلقى 7 هزائم.

بينما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة جمعهم من الفوز في 16 مواجهة والتعادل في ثلاثة وتلقى ثلاثة هزائمظ، وقد فاز مؤخرا على أوساسونا 2-0.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، التشكيل المتوقع لقمة الريدز والملكى والذى شهد تواجد العديد من النجوم أبرزهم محمد صلاح، كريم بنزيما، مودريتش، وفينيسيوس جونيور.