رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهند الشنقيطي يغيب عن الاتحاد لنهاية الموسم

نشر
الأمصار

تلقى نادي الاتحاد، مساء اليوم الإثنين صدمة قوية بخصوص إصابة مهند الشنقيطي، ظهير أيمن الفريق، التي تعرض لها على مستوى وتر العضلة الضامة في مواجهة الاتفاق الأخيرة ببطولة الدوري.

وبحسب تقرير نشرته جريدة "الجزيرة" السعودية، فإن مهند الشنقيطي سوف يغيب عن نادي الاتحاد، حتى نهاية الموسم الجاري، عقب تعرضه للإصابة بقطع في وتر العضلة الضامة وحاجته إلى تدخل جراحي.

وأشارت الجريدة في تقريرها، إلى أن مهند الشنقيطي لن يشارك مع نادي الاتحاد فيما تبقى من الموسم الجاري، نتيجة الإصابة.

ومن المنتظر أن يسافر مهند الشنقيطي إلى فنلندا في الأيام القليلة المقبلة، من أجل إجراء عملية جراحية في وتر العضلة الضامة.

وتواجد مهند الشنقيطي في عيادة نادي الاتحاد الجداوي أمس، من أجل مواصلة التأهيل والعلاج من الإصابة.
 

وحقق اتحاد جدة فوزا عريضا على مستضيفه الاتفاق 3-0، في المباراة التي جرت ،مساء الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في المرحلة ال17 من دوري روشن للمحترفين.

حملت ثلاثية اتحاد جدة توقيع هيلدر كوستا (19)، رومارينهو (59)، هارون كمارا (67).

وقفز اتحاد جدة إلى الصدارة مؤقتا، ببلوغه النقطة ال40، وبفارق الأهداف عن الشباب، وفي انتظار مباراة النصر مع التعاون غدا الجمعة، بينما توقف الاتفاق عند النقطة ال19 في المركز العاشر.

وبهذا الفوز واصل اتحاد جدة نتائجه الرائعة في الفترة الحالية، حيث بدى الفريق رائعصا فنيا وبدنيا، ولم تشعر الجماهير بغياب هداف الفريق عبدالرزاق حمدالله.

وجه الاتحاد انذارا مبكرا، عندما هيأ الظهير الأيسر زكريا هوساوي الكرة، وسدد بيسراه، وتصدى لها الحارس باولو فيكتور.

انحصر اللعب عدها في وسط الملعب، مع محاولات اتحادية لاختراق دفاع الاتفاق.

كسر رومارينهو ايقاع اللعب، بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 13 وسدد، لكن  الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن.

استمرا الحماس وسط الملعب دون خورة على المرميين، وعند الدقيقة 17 حصل الاتحاد على ركلة حرة مباشرة، كاد كورنادو أن يفتتح التسجيل منها، لكن الكرة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بحائط الصد، وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 19نفذ الاتحاد الركنية، وشتت الدفاع الاتفاقي الكرة، التي وجدت حجازي فاعادها مباشرة تجاه المرمى الاتفاقي، لكن الكرة تهيأت لرومارينهو فسدد بقوة، وارتدت من الحارس لتجد هيلدر كوستا، الذي اعاد الكرة إلى داخل الشباك بلمسة مباشرة وبردة فعل عالية.