رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: ريال مدريد يمتلك لاعبين رائعين.. وهذا ما يميزهم

نشر
الأمصار

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب " أنفيلد ".

وقال المدرب:" أنت تعمل بجد للوصول إلى دوري أبطال أوروبا - أعتقد حقًا أنه يجب عليك الاعتزاز بهذه اللحظات، ريال مدريد أحد أكبر الأندية في العالم. لعبنا النهائي في باريس وشاهدته في نهاية هذا الأسبوع".

وأضاف:"أدركت لماذا لم أفعل ذلك من قبل، لقد كان تعذيباً؛ لقد لعبنا مباراة جيدة في نهائي باريس، كان بإمكاننا الفوز بها لكنهم سجلوا الهدف الحاسم. يمكنك أن ترى تجربتهم، لا يفقدون الثقة أبداً، وهذا ما يجب أن نتعلمه".

وأكمل:"نحن فرق مختلفة في أوقات مختلفة. لنرى من سيتأهل، لا أطيق انتظار المباراة. الذهاب إلى البرنابيو سيكون صعبًا أيضًا. لكن من يهتم؟ إنه دوري أبطال أوروبا! أحد أكبر المباريات في العال".

واستطرد:" قبل أربعة أسابيع كانت أمورنا مختلفة، لكن الحياة تدور حول التوقيت. نحن بحاجة إلى لعب مباراتين ممتازتين، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لنحظى بفرصة ".

وبين:" بالنسبة لريال مدريد الأمر مختلف - حتى لو لا يقدموا أفضل ما عندهم، لا يزال لديهم فرصة. هذا هو ما يميزهم، ستكون مباراة قمة غداً، وسعيد لأننا نستطيع اللعب الآن ".

واستطرد:" كارلو أنشيلوتي إنه أحد أكثر الأشخاص استرخاءً الذين يمكنك مقابلتهم. إنه متواضع جداً، وإدارته على مستوى مختلف عنا جميعاً، ريال مدريد دائما تنافسي للغاية. هذا المزيج صعب".

وشدد:" يجب الترحيب بجماهير ريال مدريد بأفضل طريقة ممكنة. اخرج واستمتع بالمدينة - تواجد في الحانات وأشياء من هذا القبيل. استمتع بوقتك هنا وتعال إلى واحدة من أكثر أماكن تاريخية لكرة القدم في العالم".

ونوه:"نحن بحاجة إلى نتائج. ليس هناك أدنى شك. من ناحية النتائج، كنا في وضع مماثل مباشرة بعد كأس العالم. لقد حققنا انتصارين وبدا الأمر ربما كنا هناك. لذا علينا إثبات هذه النقطة".

واستدرك:" لا يمكننا لعب هذه المباراة بدون احترام. لديهم مودريتش، توني كروس، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور - إنهم لاعبون عالميون، إنه فريق جيد هذا هو سبب صعوبة مواجهتهم، لكن هذا لا يعني أنه غير ممكن".

وأبتع"لقد حاولنا وفشلنا في نهائي الموسم الماضي، لقد فاز بعض لاعبيهم بالمسابقة خمس مرات؟ ربما تعتقد أنك ستمتلك المنافسة وربما يكونون على حق، لكننا ما زلنا نريد تجربتها".