رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راشفورد: نحن قريبون من المنافسة على اللقب

نشر
الأمصار

ظهر ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد في تصريحات صحفية، بعد الفوز على ليستر سيتي 3-0، في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال راشفورد:" كان يوماً جيداً بشكل عام. لقد خلقوا فرصًا جيدة وقدم دي خيا تصديًا رائعًا في نهاية الشوط الأول، وبدون ذلك لا يمكننا الاستمرار في الفوز بالمباراة ".

وأضاف:"لا يزال الوقت مبكرًا في الموسم، نحن نكافح من أجل الكثير من الأشياء المختلفة ولدينا مباراة كبيرة أخرى ضد برشلونة ونأمل أن ننتقل إلى الدور التالي من الدوري الأوروبي، ثم مباراة ضخمة ضد نيوكاسل في نهائي كأس الرابطة".

وبين:"لا أشعر بالرغبة في التباطؤ وأرغب دائمًا في التحسن".

وعن السباق على لقب البريميرليج، أتم"نحن قريبون، لكن الفريقين أمامنا فريقان جيدان ويلعبان كرة قدم جيدة. علينا فقط التركيز على أنفسنا، ونبذل قصارى جهدنا ونستمر في جمع النقاط".

وحقق مانشستر يونايتد، فوزا كبيرا على ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستمرت سلسلة نتائج مانشستر يونايتد المميزة في الآونة الأخيرة، بفضل ثلاثية ماركوس راشفورد "هدفين" (25 و56) وجادون سانشو (61).

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 49 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويستعد اليونايتد لمواجهة برشلونة يوم الخميس المقبل، على ملعب أولد ترافورد، في إياب الدور المؤهل لدور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الخميس الماضي بملعب سبوتيفاي كامب نو، انتهت بالتعادل (2-2)، ليتأجل حسم التأهل بينهما للقاء العودة.

أول فرصة خطيرة في اللقاء كانت بالدقيقة 8، عندما فقد فريد الكرة لينطلق بارنز ومرر لزميله إيهياناتشو الذي سدد وتصدى دافيد دي خيا لمحاولته.

ونفذ كريستينسن ركنية ارتقى لها سوتار لكن رأسيته علت المرمى، ثم رد اليونايتد عندما وجّه فرنانديز كرة نحو راشفورد الذي ارتدت محاولته من فايس.

وتألق الحارس الإسباني دي خيا في الدقيقة 20، عندما أنقذ ببراعة رأسية إيهياناتشو، إثر كرة عرضية من الظهير الأيمن البلجيكي كاستاجني.