رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

200 مليون يورو تمنع ميسي من العودة لبرشلونة من جديد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحيفة أن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني باتت صعبة للغاية بسبب الأزمة المالية.

ويواجه برشلونة أزمة كبرى لعودة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، إلى "كامب نو" فى الموسم المقبل، وينتهي عقد ميسي مع سان جيرمان الصيف المقبل، ويرفض البرغوث حتى الآن عروض التجديد مع الفريق الباريسي.

وأكدت شبكة "لو سبورت 10" الفرنسية أن برشلونة يستهدف هذا الموسم خفض فاتورة رواتبه بقيمة 200 مليون يورو، خاصة أن هذه العقبة تطمئن سان جيرمان بأن برشلونة لا يمكنه استعادة ميسي على المستوى الاقتصادى.

وأشارت الشبكة إلى أنه إذا وافق ميسي على خفض راتبه الكبير سيظل أحد أكبر الأجور داخل كامب نو، ما يعطل استراتيجية البارسا بشأن فاتورة الرواتب".

وارتبط ميسي مؤخرًا بالعودة إلى برشلونة عقب تعثر مفاوضات التجديد مع باريس، لكن والده أكد عدم وجود أي محادثات مع النادي الكتالوني حتى الآن.

 

 

أصبح فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي ثالث أسرع لاعب يسجل 100 هدف في مسيرته متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هز شباك ساسولو أمس الجمعة في انتصار نابولي بهدفين دون رد خارج قواعده بالجولة 23 من الدوري الإيطالي

أوسيمين يهدد أرقام ميسى ورونالدو بعد الوصول للهدف مائة



أوسيمين بعد هدفه ضد ساسولو وصل إلى 100 هدف في مسيرته التي بلغت 197 مباراة حتى الآن، بينما سجل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق هدفه المائة بعد 301 مباراة، بينما سجل ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان هدفه المأوي بعد 210 مباراة.

وبدأ أوسيمين مسيرته الاحترافية مع نادي فولفسبورج في الدوري الألماني عام 2017، ثم مر بفترة إعارة رائعة في نادي شارلروا البلجيكي، حيث سجل 12 هدفًا في 25 مباراة، ومنه انتقل إلى ليل قبل أن ينفجر رفقة نابولي.

الجدير بالذكر أن نابولي قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري الإيطالي، حيث يجلس على صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة، بفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

 

تغلب فريق نابولي، على مضيفه ساسولو، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "مابي"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي.