رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السبب وراء ارتداء منة فضالي فستان زفاف

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة منة فضالي صور لها من خلال حسابها الشخصي إنستجرام، وظهرت منة فضالي في الصورة بفستان أبيض ومكياج ناعم من خلال كواليس مسلسلها الرمضاني العمدة.

ومن المقرر أن تشارك منة فضالي في الماراثون الرمضاني بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

كما تشارك منة فضالي في مسلسل  "سر السلطان" من بطولة: أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبد الله، هالة صدقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، مصطفى درويش، محمود قابيل، والعمل مأخوذ عن قصة "سره الباتع"، لـ الكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

أخبار أخرى…

منة فضالي تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل

الأمصار

نفت الفنانة منة فضالي ما أثير مؤخرًا حول فكرة اعتزالها عالم التمثيل، عقب ارتدائها الحجاب، خلال ظهورها بإحدى الصور المنتشرة على السوشيال ميديا.

وأشارت أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وهى مجرد شائعة ليست صحيحة على الإطلاق، لافتة إلى أنها تستعد لدخول تصوير مسلسلها الجديد «الونش» مع الفنان محمد رجب خلال الفترة المقبلة.

مسلسل «الونش» تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي وبطولة محمد رجب، محمود عبدالمغني، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبوداود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبدالقادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي حكاية «تاج راسنا بابا» ضمن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، والحكاية من إخراج محمد الخبيري، وتأليف عمرو محمود ياسين، بطولة صلاح عبدالله، بسمة داود، ومنة تيسير.

اقرأ أيضًا..

16 سبتمبر.. انطلاق عرض وعد إبليس بطولة عمرو يوسف


ينطلق مسلسل "وعد إبليس" على منصة "شاهد" يوم 16 سبتمبر الجاري، من بطولة الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة الأميركية بولا باتن والفنان السعودي يعقوب الفرحان.

ويشارك في بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبو عوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف نيللي كريم، وآخرين.

وتدور أحداث العمل حول ابراهيم، رجل الأعمال الشاب والناجح (عمرو يوسف)، الذي تصاب زوجته زينة التي يحبها (عائشة بن محمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لابليس بعد موته.

ولكن سرعان ما ينكث إبليس بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة. كيف سيقوم إبراهيم بإنقاذ روحه التي يبدأ الظلام بالتسلّل إليها تدريجياً؟ ومن هي الفتاة الأميركية التي ستساعده على ذلك؟ وهل يتمكّنان معاً من التصدي لأعمال ابليس وإنقاذ روح ابراهيم من المخطط الشيطاني الأوسع نطاقاً.