رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شركة Twitter تسمح بالإعلانات الخاصة بالقنب في أمريكا

نشر
الأمصار

كأول منصة للتواصل الاجتماعي، أعلن موقع Twitter السماح لشركات القنب بتسويق علاماتها التجارية ومنتجاتها في الولايات المتحدة.

في وقت سابق، سمحت الشركة فقط بالإعلان عن منتجات CBD الموضعية المشتقة من القنب، في حين أن منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى بما في ذلك Facebook و Instagram و TikTok تتبع "سياسة عدم الإعلان عن القنب".

وفي السياق، تتجه المزيد من الولايات في أمريكا نحو السماح ببيع القنب، مع وجود 21 ولاية في صف السامحين بذلك.

واشترطت Twitter لكي تسمح لشركات القنب بالإعلان، أن يكون لديها ترخيصًا مناسبًا، وتمر عبر عملية الموافقة الخاصة بها، ولا تستهدف سوى الولايات التي يسمح ترخيصها بالعمل فيها، والأهم من ذلك أنها لا تستهدف الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا.

 

أخبار ذات صلة
 

ارتفاع أسعار العملات الرقمية المشفرة 18 فبراير 2023

ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية المشفرة خلال مستهل تداولات اليوم السبت 18 فبراير 2023، بنسبة 2.81% لتصل إلى 1.11 تريليون دولار، وسط تدفقات نقدية بلغت 70.77 مليار دولار خلال آخر 24 ساعة تداول.

وانخفض الدولار أمام اليورو والجنيه الإسترليني في ختام تعاملات الجمعة إذ تعيد السوق ترتيب أوضاعها قبيل عطلة نهاية أسبوع طويلة وتنتظر مؤشرات على خطة مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي لمواصلة مكافحة التضخم الذي لا يزال مرتفعا.

كما انخفض مؤشر الدولار في أحدث تداولاته 0.24% إلى 103.83 بعدما بلغ في وقت سابق 104.67 وهو أعلى مستوياته منذ السادس من يناير/ كانون الثاني.

وارتفع الجنيه الإسترليني 0.48% إلى 1.2044 دولار بينما زاد اليورو 0.22% إلى 1.0696 دولار بعدما هبط في وقت سابق إلى 1.06125 دولار مسجلا أدنى مستوياته منذ السادس من يناير كانون الثاني.

وعملية إيداع العملات المشفرة مقابل عائد، تشمل  إيداع عملة "إيثريوم" أو عملات مشفرة أخرى؛ لاستخدامها في ما يُعرف باسم نظام الإثبات أو "الموثوقية"، الذي يسهم في إدارة شبكة "بلوكتشين" من خلال ترتيب المعاملات بما يتيح إنشاء سجلات عامة مؤمنة.

وخلال سبتمبر الماضي، تحولت "إيثريوم" إلى إيداع العملات المشفرة مقابل عائد ليحلّ ذلك محل نظام "إثبات العمل" الذي بدأته "بتكوين" وتستمر في استخدامه.

سعر بيتكوين اليوم:

ارتفع سعر بيتكوين خلال تعاملات اليوم بنسبة 3.64% إلى 24,521.38 دولار.

وزادت القيمة السوقية للعملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم إلى 473.13 مليار دولار.