رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الري المصري يزور الكونغو لبحث سبل التعاون في مجال الموارد المائية

نشر
الأمصار

يتوجه اليوم الأستاذ الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري المصري في خامس محطات جولته الخارجية بدول حوض النيل إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية ، على رأس وفد رفيع المستوى من وزارة الموارد المائية والري ، في زيارة تستمر لمدة يومين .

ومن المقرر أن يقوم الدكتور سويلم بإجراء العديد من المباحثات مع السيدة إيف بازاييبا ماسودي نائبة رئيس الوزراء ووزيرة البيئة والتنمية المستدامة بجمهورية الكونغو الديمقراطية ، لتعزيز التعاون المشترك في مجال الموارد المائية والري بين البلدين الشقيقين .

أخبار أخرى…

انطلاق المقابلات الشخصية للانضمام لتحالف العمل الأهلي وكيان "شباب مصر" بمختلف المحافظات

الأمصار

انطلقت اليوم الجمعة المقابلات الشخصية للمتقدمين للانضمام للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وكيان شباب مصر بكافة محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ الذي أشار إلى أهمية التطوع ومن منطلق "التطوع مسؤولية وطنية"، والسعي إلى تدريب القدرة الشبابية، والتأكيد على أهمية مشاركة الشباب في العمل التطوعي، وتأهيلهم للمشاركة في العمل العام.

توافد عدد كبير من المتقدمين
 

وشهد اليوم توافد عدد كبير من المتقدمين بكافة نقاط التمركز للمقابلات، والتي حققت الانتشار الجغرافي بالجمهورية، من أجل الوصول إلى كافة الراغبين في الانضمام التحالف والكيان، باختلاف شخصياتهم وقدراتهم، وتنوع خبراتهم العملية والعلمية.


وحرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وكيان شباب مصر، على تدعيم عملية اختيار المتقدمين للكيان، من خلال دعوتهم لتقديم أوراق عمل في أحد الموضوعات الآتية: (حوكمة منظومة الحماية الاجتماعية - مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية - إعلام الجيل الخامس وسبل التأثير على بناء الشخصية المصرية - تطور العمل التطوعي ودوره في مواجهة الأزمات والكوارث الشباب المصري خارطة عمل ما بعد التمكين)، وذلك لضمان اختيار أفضل المتقدمين، لوضع بصمتهم في العمل التطوعي.

أخبار أخرى…

ميكالي وجهازه يدعمون منتخب مصر للشباب قبل انطلاق أمم أفريقيا.. صور

الأمصار

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي، على حضور مران منتخب مصر للشباب اليوم بالكلية الحربية لدعم ومساندة  الفريق قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا للشباب الأحد المقبل في مصر.

وعقد ميكالي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين طالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم لتحقيق اللقب واسعاد الجماهير المصرية ، مشددا على ثقته في امكانات هذه المجموعة من اللاعبين والتي سيضم عدد كبير منها للمنتخب الأولمبي في المرحلة المقبلة.

كما تحدث وائل رياض مدرب المنتخب الأولمبي للاعبين ، وقال إن أمامهم فرصة ذهبية لكتابة تاريخ عظيم لهم حال تحقيق اللقب والتأهل لكأس العالم، مشددا على أن الجميع ينتظر هذا الجيل الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين لا ينقصهم سوي التوفيق فقط لتحقيق إنجازات جديدة للكرة المصرية.

ويفتتح منتخب الشباب مشواره في البطولة في الرابعة عصر الأحد المقبل ، بمواجهة موزمبيق.