رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

وأضاف البيان أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون صحواً مع قطع من الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وبين، أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، في حين ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم البلاد".
 

السوداني يجدد التأكيد على موقف العراق الثابت والمبدئي إزاء القضية الفلسطينية

 

وإلتقى رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، مساء اليوم الخميس، رئيس وزراء السلطة الفلسطينية محمد أشتية، وذلك على هامش المشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن.

وجرى خلال اللقاء التباحث في مجمل الأوضاع الإقليمية والدولية، والتحديات الاقتصادية والأمنية التي تمرّ بها المنطقة.

وجدّد رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء موقف العراق الثابت والمبدئي إزاء القضية العادلة للشعب الفلسطيني الشقيق.

ومن جانبه، أكد أشتية أهمية تنمية العلاقات بين الشعبين الشقيقين، وثمّن مواقف العراق الداعمة للأمن والاستقرار المستدام في المنطقة.

أخبار أخرى..

السوداني يبدأ اجتماعات ميونخ بملف محاكمة "داعش"

التقى رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، مساء اليوم الخميس، في مدينة ميونخ الألمانية، المدّعي العام في المحكمة الجنائية الدولية كريم خان، وذلك على هامش مشاركته في مؤتمر ميونخ للأمن.

وذكر بيان لمكتب السوداني، أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة الجهود المتواصلة التي يقوم بها فريق التحقيق الدولي بجرائم داعش (اليونيتاد)، في مجال التحقيق بالجرائم الوحشية التي ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي بحق المدنيين العزّل في العراق، وملاحقة مرتكبيها وضمان عدم إفلاتهم من العقاب، وتحقيق العدالة لضحايا تلك الجرائم والناجين منها".