رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رابطة الدوري الإماراتي تعلن تخصيص عائدات الجولة 17 لضحايا الزلزال

نشر
رابطة الدوري الإماراتي
رابطة الدوري الإماراتي

أعلنت رابطة الدوري الإماراتي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تخصيص عائدات تذاكر الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين، لدعم المتضررين من آثار الزلزال الذي وقع في سوريا وتركيا خلال الأيام الماضية.

وصدر الإعلان بعد التنسيق والاتفاق مع الأندية المحترفة، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.

وأشارت الرابطة إلى أن المبادرة تأتي ضمن الدور المجتمعي، والمساهمة في تقديم يد العون لضحايا ومنكوبي الزلزال.

ووجهت الدعوة إلى الجماهير للمشاركة في المبادرة، من خلال الحضور وشراء التذاكر التي تم طرحها للبيع إلكترونيا.

يذكر أن الجولة الـ17 من دوري المحترفين الإماراتي، ستدشن انطلاقها بمواجهة شباب الأهلي والظفرة، اليوم الثلاثاء، على أن تُستأنف باقي المواجهات يومي الجمعة والسبت المقبلين.

الدوري الإماراتي

رابطة الدوري تعلن عن الفائزين في الجولة16:

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير، في الجولة 16 لدوري أدنوك للمحترفين، وفق الآلية الجديدة للموسم الرياضي (2022-2023)، تحفيزا للمشجعين على دعم ومساندة أنديتهم على مدار الجولات.

وفاز بالمركز الأول في فئة النادي المضيف نادي العين بجائزة قيمتها 60 ألف درهم، فيما فاز بالمركز الثاني في الفئة نفسها، نادي الوحدة بجائزة قيمتها 40 ألف درهم.

وعلى صعيد فئة النادي الضيف حصد نادي الجزيرة المركز الأول، بجائزة قيمتها 40 ألف درهم، فيما حصل نادي شباب الأهلي على المركز الثاني في الفئة نفسها، بجائزة قيمتها 30 ألف درهم.

ويذكر أن الرابطة حددت شرطين مهمين، وهما أن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري 2500 مشجع للنادي المضيف، و700 مشجع للضيف.

ومن ناحية أخرى، طرحت رابطة المحترفين الإماراتية، تذاكر الجولة 17 لدوري أدنوك للمحترفين، عبر موقعها الإلكتروني، ومنصة "بلاتينيوم ليست"، تواصلا لمبادراتها على مدار سنوات طويلة، في بيع التذاكر إلكترونيا، لتوفيرها لجميع عشاق كرة القدم.

وتقام مباريات الجولة 17 أيام الثلاثاء والجمعة والسبت المقبلين، وتشهد مواجهات حافلة بالقوة والإثارة، حيث يلتقي غدا الثلاثاء، شباب الأهلي نظيره الظفرة.

وتستكمل الجولة الجمعة، بمباريات خورفكان مع الشارقة، واتحاد كلباء مع العين، والوصل مع النصر.

وتختتم الجولة السبت، بمواجهات عجمان مع دبا الفجيرة، والوحدة مع البطائح، والجزيرة مع بني ياس.

يذكر أن رابطة المحترفين الإماراتية، أعلنت اليوم، أنه بعد التنسيق والاتفاق مع الأندية المحترفة، وبالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، سيتم تخصيص عائدات تذاكر الجولة 17 دعما للمتضررين من آثار الزلزال الذي وقع في سوريا وتركيا في الأيام الماضية.